غليان في النصر بعد إقالة جارسيا وانقسام جماهيري بسبب التوقيت

تاريخ النشر: 11/04/2023
6486
منذ سنة
غليان في النصر بعد إقالة جارسيا وانقسام جماهيري بسبب التوقيت

اشتعل المدرج النصراوي في الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية، بعد أنباء عن إقالة المدير الفني رودي جارسيا، قبل أهم محطات الموسم، حين يواجه النصر غريمه الهلال يوم الثلاثاء المقبل في دوري روشن.

ويمر النصر بفترة حرجة على مستوى النتائج، حيث تارجع الفريق إلى المرتبة الثانية، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد متصدر جدول الترتيب.

غليان في النصر بعد إقالة جارسيا وانقسام جماهيري بسبب التوقيت

وسبب قرار إقالة جارسيا حالة من القلق والتوتر بين جماهير النصر، ظهرت بشكل واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت الجماهير عن دهشتها من توقيت الإقالة.

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا

البعض أكد بأن القرار هو الأنسب حتى لا يتكبد الفريق خسارة النقاط أمام الهلال ويفقد فرصة الفوز بالدوري، ولكن بشرط أن يكون النادي لديه البديل الجاهز قبل المواجهة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت.

قطاع آخر من جماهير النصر لم يتفق مع توقيت القرار، مؤكدين بأن لا مجال للتعاقد مع مدرب جديد يستطيع إعداد الفريق للفوز بالديربي في تلك الفترة القصيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وعبر الإعلامي عادل الملحم عن رأيه بشأن قرار إدارة النصر، حيث أشار إلى أن الفرنسي من المتوقع أن يعلن بعد رحيله عن نواقص في الفريق لم تتمكن الإدارة من تعويضها.

وأكد الملحم بأن إدارة آل معمر في الشتاء لم تعوض إصابة أوسبينا بالطريقة الصحيحة، أو إيجاد بدلاء لماشاريبوف وبيتي مارتينيز.

 

اقرأ أيضا

بانيجا وباهبري في تشكيل الشباب الرسمي لمواجهة الخليج

انتهت| تعرف على نتيجة مواجهة السيتي وبايرن ميونخ في الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن