لغز "غريب" في النصر.. لعنة الباطن تفجر كواليس صادمة

تاريخ النشر: 11/04/2023
1156
منذ سنة
لغز غريب في النصر.. لعنة الباطن تفجر كواليس صادمة

فقد الموهوب عبدالرحمن غريب، بريقه مع نادي النصر مؤخرًا، وغاب عنه التوفيق في المساهمة بالأهداف أو الصناعة، خلال المباريات الأخيرة للفريق الأول بالدوري السعودي وكأس الملك. 

وكانت آخر مباراة شهدت مساهمة عبدالرحمن غريب في الأهداف مع نادي النصر، قبل أكثر من شهر تقريبًا، حيث تمكن من تسجيل هدف في شباك الباطن، وصناعة آخر.

عبد الرحمن غريب صائم عن التسجيل 

مباراة الباطن، كانت بمثابة "اللعنة" على النجم الموهوب، حيث خاض بعدها خمس مباريات بين الدوري والكأس، ولم ينجح غريب في الصناعة أو التسجيل، فضلًا عن إهداره فرص محققه للتهديف. 

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

 في آخر أربع مباريات للنصر بمسابقة الدوري، لم يزد تقييم غريب الـ7 حسب الموقع العالمي "سوفا سكور"، علمًا بأنه كان الأقل بين لاعبي النصر أمام الاتحاد بتقييم 6.2، وكذلك في المباراة الأخيرة للعالمي أمام الفيحاء وكان تقييمه 6.3. 

اقرأ أيضا..

قالوا عن سقوط الهلال|تعليق مثير للفراج..ظلم تحكيمي وضحايا دياز 

صور|مخاوف من الهلال والنصر .. جماهير الأهلي تحسم أمر موسيماني! 

وفي السياق ذاته، شهدت مباراة النصر والفيحاء، اعتراض أثار الجدل من عبدالرحمن غريب على المدرب عند استبداله، ولم يعد اللاعب لدكة بدلاء العالمي، وخرج غاضبًا مباشرة إلى غرف الملابس. 

جماهير النصر تهاجم غريب 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاعب النصر خلال شهر رمضان المبارك وهو أمام مائدة عريضة قبل مباراة العالمي بيومين. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأرجعت الجماهير النصراوية، تراجع مستوى عبدالرحمن غريب خلال الفترة الأخيرة، إلى عدم التزام اللاعب بتعليمات المدرب، ولذلك أصبح أول تغييرات رودي جارسيا خلال مباريات العالمي بالدوري.

كما أشار الجمهور النصراوي، إلى إهدار النجم الموهوب لأكثر من فرصة محققة للتسجيل، وطالبوه بالتدريب على إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح.

عبدالرحمن غريبعبدالرحمن غريبعبدالرحمن غريبعبدالرحمن غريبعبدالرحمن غريب

يذكر أن، عبدالرحمن غريب، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2022، بعقد لمدة أربع سنوات، مقابل 22 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

الهلال يشتعل بعد التعادل مع الطائي.. اعتزال وطرد إلى النصر

النصر يحرز دوري الناشئين للمرة السابعة في تاريخه

حمل تطبيق سعودي الآن