قالوا عن سقوط الهلال|تعليق مثير للفراج..ظلم تحكيمي وضحايا دياز

تاريخ النشر: 11/04/2023
400
منذ سنة
قالوا عن سقوط الهلال|تعليق مثير للفراج..ظلم تحكيمي وضحايا دياز

شهدت مباراة الهلال والطائي، أمس الإثنين، والتي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، أحداثًا مثيرة، تصدرتها قرارات الحكم البلغاري جيورجي كاباكوف،وحكام الفار.

وأدار طاقم تحكيم بلغاري بقيادة جيورجي كاباكوف مباراة الهلال والطائي، وساعده مارتين مارغاريتوف وديان فالكوف، الحكم الرابع محمد البريدي، وحكم الفيديو دراغومير دراغانوف، ويساعده محمد الشهري.

وفتحت المباراة أبواب الانتقادات ضد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد التعثر الثاني على التوالي عقب الخسارة الثقيلة من الشباب بثلاثية نظيفة.

وتعادل الهلال مع الطائي، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023. 

وقاد دياز، فريق الهلال خلال الموسم الجاري بمسابقة دوري روشن، في 23 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في سبعة، وخسر ثلاثة. 

ويحتل الهلال المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق 10 نقاط عن صاحب الصدارة فريق الاتحاد، وسبع نقاط عن النصر صاحب الوصافة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن أحداث مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي، عبر الإنفوجرافيك التالي..

محمد الذايدي 

أخطاء تحكيمية أخرى كارثية يتعرض لها الهلال في أهم منعطفات الدوري تتسبب بإخراجه من المنافسة!، ضربتي جزاء وهدف لم يحسب!، الحكم لا يذهب ليشاهد اللقطات يكتفي بالسمع!، المحادثات بين غرفة الفار والحكم في هذه المباراة والسابقة التي حدث فيها نفس الشي الحكم لم يذهب يشاهد ستوضح الخافي؟!. 

وليد الفراج 

حكم محلي أو حكم أجنبي "الأخطاء تتكرر"، هل هي صدفة؟، موسم الأخطاء التحكيمية صارت الفقرة الأساسية برعاية نادي الهلال. 

الأمير محمد بن فيصل

التاريخ يعيد نفسه، ما أشبه اليوم بالأمس، تغيرت الوجوه والأسماء، ومازال الهلال ينحر تحكيميًا في الملعب وينحر في المكاتب بضغط المباريات كالعادة!، حسبي الله ونعم الوكيل. 

فهد الروقي 

ضربة جزاء أكلها (الفار)، وكرة تجاوزت خط المرمى، يعني ما يكفي (الجدولة)

عماد السالمي

دياز يتحمل التعثر، لا تنتقدوا أي لاعب في الهلال، سبب التعادل أمام الطائي، عدم وجود الانسجام بينهم اليوم، وبكل اختصار، الفريق ضحية التدوير الخاطئ من المدرب ولا وجود للانسجام والحلول الفردية.

الأمير نواف بن محمد

الحكم ماجد الشمراني وضع نفسه وزملاءه في موقف محرج، ومن الممكن أن يبعدوا عن المباريات الكبيرة، المنافسة على الدوري ستكون بين الاتحاد والنصر والمتصدر أقرب. 

عبدالعزيز الزلال

صمت لجنة الحكام يثير الريبة لدى الهلاليين.. لو رئيس دائرة الحكام واثق من نفسه يظهر ويتحدث.

صالح الحناكي 

لما النادي يطلب طاقم أجنبي، لماذا يُدس في غرفة الفار حكم محلي؟!!.

حمل تطبيق سعودي الآن