صور|مخاوف من الهلال والنصر .. جماهير الأهلي تحسم أمر موسيماني!

تاريخ النشر: 11/04/2023
8032
منذ سنة
صور|مخاوف من الهلال والنصر .. جماهير الأهلي تحسم أمر موسيماني!

أعربت الجماهير الأهلاوية، عن استياءها من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب المستوى الذي يقدمه الفريق رغم صدارة جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى. 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى، برصيد 58 نقطة، جمعها خلال 27 مباراة، حقق الفوز في 17 مواجهة وتعادل في سبعة خسر ثلاثة.

ووجه جمهور الراقي، انتقادات شديدة اللهجة، إلى المدرب الجنوب إفريقي، بسبب أداء الأهلي في المباريات، ويأتي على رأسها تحقيق الفوز بصعوبة بالغة في اللحظات الأخيرة أمام العين صاحب المركز الثاني عشر بترتيب جدول دوري يلو. 

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

وكاد الأهلي يفرط في فرصة الفوز، بعدما أهدر البرازيلي ماركوس أمارال، ركلة جزاء في الدقيقة 82 ، لكنه عاد وسجل هدف الفوز في الدقيقة 90.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

المستوى الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة موسيماني، لا يلبي طموحات الجماهير، حيث يرى الغالبية أن منافسة الهلال والنصر والاتحاد في دوري روشن بعد التأهل، سيكون مستحيلًا مع موسيماني.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلو، كما في الصور التالية..

أبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلو، كما في الصور التاليةأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلوأبرز ردود الأفعال على مستوى موسيماني مع الأهلي في دوري يلو

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد السابق يتوج مع الأهلي بكأس مصر على حساب بيراميدز

نجم الأهلي يفسر سبب دموعه أمام العين

حمل تطبيق سعودي الآن