دياز يرد على المفرج.. "انسحاب الهلال من سباق الدوري بسبب الشباب"

تاريخ النشر: 10/04/2023
1262
منذ سنة
دياز يرد على المفرج.. انسحاب الهلال من سباق الدوري بسبب الشباب

يبدو أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، قرر "الانسحاب" رسميًا، من سباق المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

* دياز يؤكد انسحاب الهلال من المنافسة على لقب الدوري

وهذا الانسحاب من سباق التتويج بلقب الدوري؛ جاء بعد الخسارة القاسية أمام نادي الشباب (0-3)، في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

وقرر دياز، إراحة 6 لاعبين من الذين شاركوا أمام الشباب، في مواجهة الهلال الليلة، أمام نادي الطائي، والاعتماد على محترف وحيد؛ هو المالي موسى ماريجا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأراح المدير الفني الأرجنتيني، كلًا من البيروفي أندريه كاريلو والكوري الجنوبي جانغ هيون سو والبرازيلي ميشيل ديلجادو والنيجيري أوديون إيجالو وسعود عبدالحميد ومحمد كنو.

ويريد رامون دياز، التركيز على لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يواجه الاتحاد في المربع الذهبي، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا؛ حيث يضرب موعدًا ناريًا ضد أوراوا رد ديموندز اليابني، في المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال، أكد على أن فريقه، سيواصل القتال على لقب الدوري، رغم ضغط المباريات، والأحداث التي صاحبت مواجهة الشباب.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بنزيما يرد على عرض الهلال رسميا.. وحسم صفقة ميسي بنسبة 99% !

مفاجأة.. حقيقة اتفاق الأهلي مع مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن