بنزيما يرد على عرض الهلال رسميا.. وحسم صفقة ميسي بنسبة 99% !

تاريخ النشر: 10/04/2023
11708
منذ سنة
بنزيما يرد على عرض الهلال رسميا.. وحسم صفقة ميسي بنسبة 99% !

لا تزال صفقات نادي الهلال "المرتقبة"، في صيف 2023، تشغل تفكير الشارع الرياضي السعودي؛ بعد حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات، في الفترة الماضية.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، بعد توقيعه لـ"الغريم" نادي النصر.

* كريم بنزيما يرد على عرض نادي الهلال رسميًا

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي إكرام كونور، عن عرض رسمي من نادي الهلال، خلال الساعات الماضية، إلى المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما.

وبنزيما يرتبط بعقد مع ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ حيث ارتبط اسمه طوال الأيام الماضية، بالانتقال إلى الاتحاد.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلن كونور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رفض بنزيما، عرض الزعيم الهلالي رسميًا؛ حيث يفضل التجديد لمدة موسم رياضي آخر، مع نادي ريال مدريد.

* الهلال يحسم صفقة ليونيل ميسي بنسبة 99%

وعلى جانب آخر.. فاجأ الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، جماهير الهلال، بتطورات مثيرة، عن صفقة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وأكد الفهيد في مقطع فيديو، على أن مصادر موثوقة من داخل الهلال، كشفت له عن أن صفقة التعاقد مع ميسي، حُسِمت بنسبة 99%، على الرغم من أنباء اقتراب اللاعب، من العودة إلى برشلونة الإسباني.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وينتهي عقد الأسطورة الأرجنتينية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ حيث تلقى عرضًا من ناديه السابق برشلونة، بالإضافة إلى عرض آخر من إنتر ميامي الأمريكي.   

اقرأ أيضا

الهلال في ورطة..تعرف على مدة غياب الدوسري بعد الحقن بالبلازما

صراع المواجهات المباشرة| خطة الاتحاد والنصر تكتمل باسقاط الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن