"حقيقة إيقاف رونالدو مع النصر".. سر يهز الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 10/04/2023
435
منذ سنة
حقيقة إيقاف رونالدو مع النصر.. سر يهز الشارع الرياضي السعودي

يبدو أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، قد نجا بـ"إعجوبة"، من عقوبة قاسية؛ بعد مباراة الفيحاء.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل السلبي (0-0) أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

* كريستيانو رونالدو ينجو من عقوبة قاسية

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي سامي الحريري، إلى تعمد الناقل الرسمي، إبعاد الكاميرات عن رونالدو، عندما بدأ في الانفعال؛ بعد مباراة نادي النصر ضد الفيحاء.

طالع أيضًا| بنزيما يرد على عرض الهلال رسميا.. وحسم صفقة ميسي بنسبة 99% ! 

وكتب الحريري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "عندما بدأ كريستيانو رونالدو بـ(الحديث)، هربت الكاميرات إلى حارس الفيحاء.. لماذا؟؟".

وتفاعل قطاع كبير من الجماهير، مع تغريدة الإعلامي الرياضي المثيرة للجدل؛ حيث أكد البعض على أن الأسطورة البرتغالية، وجّه كلمات مشينة، إلى لاعبي الفيحاء، والطاقم التحكيمي.

وأشاروا إلى أنه لتجنب توقيع أي عقوبة انضباطية، على رونالدو، بسبب هذه الكلمات، ابتعدت كاميرات الناقل الرسمي عنه، واتجهت إلى لاعبين الآخرين.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ولوائح لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتيح الاعتماد على لقطات الناقل الرسمي، لتوقيع العقوبات التي لم يرصدها الحكم؛ مثلما حدث مع المصري طارق حامد، متوسط ميدان نادي الاتحاد.

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق، أوقفت حامد "مباراة"، من تلقاء نفسها؛ بعد أن ظهر عبر الناقل الرسمي، وهو يوجه كلمات مشينة إلى حارس الفيحاء، في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بفرمان من مدرب النصر.. نجم التعاون يقترب من الدوري البرازيلي

حكم مباراة الهلال والنصر.. توج ريال مدريد وأطاح بالبرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن