تغريدة نارية.. عن تعاطف الاتحاد والهلال مع تتويج النصر بالدوري

تاريخ النشر: 05/04/2023
1072
منذ سنة
تغريدة نارية.. عن تعاطف الاتحاد والهلال مع تتويج النصر بالدوري

أثار الإعلامي الرياضي محمد العميري، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، من فكرة تحقيق فريق النصر لمسابقة الدوري مع كريستيانو رونالدو سيساهم من رفع سمعة البطولة حول العالم.

وتعاقد نادى النصر، مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو، في صفقة انتقال حر حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأسطورة البرتغالية هو معشوق الجماهير حول العالم، وفي المملكة، كما أن هناك من جماهير الأندية المنافسة للنصر من يتمنى تتويج العالمي على حساب ناديه لعشقه لـ"الدون"، كما كان الوضع بمونديال قطر عندما تعاطف الجماهير العالمية مع ميسي حتى تتويجه بكأس العالم 2022.

وفي السياق ذاته، كتب محمد العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "إن من السخف الإعلامي أن يتم تغذية الشارع الرياضي بأن تحقيق النصر للدوري مع كرستيانو سيساهم في رفع سمعة الدوري ويجعل العالم يفرح لأنه كريستيانو!". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "إن مثل هذه الأفكار ومثلها إن هناك هلاليين واتحاديين يتمنون الدوري للنصر من أجل كريستيانو، لا تخلو من (الشيطنة) للتأثير على بعض أطراف اللعبة وتحقيق المراد".

وواصل العميري: "لن نكون ضد تحقيق النصر أو غيره للدوري، ولكننا يهمنا أن يكون التنافس في الميدان ويظفر البطل باللقب من الميدان لنقول له مبارك لك، أما ما يحدث من البعض فهو أمر مكشوف ولعبة قديمة لا أجد أمامها سوى قول: اللهم إني صائم وأبتسم".

اقرأ أيضا

أسطورة النصر يتحدث عن الدور الخفي لرونالدو في العالمي

مانشستر يونايتد يصدم الهلال ويعرض قميص رونالدو على ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن