أسطورة النصر يتحدث عن "الدور الخفي" لرونالدو في العالمي

تاريخ النشر: 05/04/2023
761
منذ سنة
أسطورة النصر يتحدث عن الدور الخفي لرونالدو في العالمي

سلط فؤاد أنور أسطورة النصر والمنتخب الوطني السعودي، على الدور الكبير للنجم البرتغالي كريستيانو رنالدو داخل الفريق، بغض النظر عن أهدافه وإسهاماته الفنية الكبيرة. 

كريستيانو رونالدو، انضم إلى النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ورفع كرستيانو رونالدو رصيده إلى 11 هدف في 9 مباريات مع النصر في مسابقة الدوري السعودي، بواقع هدف في الفتح، و4 أهداف في الوحدة، و3 أهداف في ضمك، وهدف في أبها، وهدفين في العدالة، بالإضافة لصناعته هدفين أمام التعاون. 

وقال فؤاد أنور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "بالنسبة لفرحة كريستيانو الكبيرة، فأنها ليست لأهدافه فقط أو عودته للتألق من جديد بعد تجربته الأخيرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بل هي فرحة حقيقة فهو أيضا يسعد بتسجيل اللاعبين الصغار". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وأضاف أسطورة النصر: "كريستيانو يجمع اللاعبين كأنه يقول لهم أنا الأب الروحي لكم في هذا الدوري، فتعامله مع اللاعبين راقي وداعم".  

واكتسح النصر، الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة (5-0)، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وبهذه النتيجة.. حافظ العالمي، على مركزه الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضا

بتوقيع رونالدو وتاليسكا.. النصر يكتسح العدالة بخماسية

ثلاثي النصر مهدد بـالإيقاف في مباراة العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن