صور| تاليسكا يحتفل مع جماهير النصر

تاريخ النشر: 05/04/2023
200
منذ سنة
صور| تاليسكا يحتفل مع جماهير النصر

احتفل البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعودة لصدارة هدافي الدوري السعودي، بعد ثنائيته في مرمى العدالة. 

اكتسح النصر، فريق العدالة، بنتيجة (5-0) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع البرازيلي تاليسكا على الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 55، بعد تلقي تمريرة من عبد الإله العمري، ليسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وتستقر الكرة على يسار الحارس.

كما أحرز تاليسكا، الهدف الرابع لصالح النصر في الدقيقة 78، بعد تلقي تمريره من أيمن يحيى، ليسدد كرة "لوب" فوق حارس العدالة.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وشارك تاليسكا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جماهير العالمي سعادته بهدفيه في مرمى العدالة بصور من المباراة مع تعليق "ذكريات الأمس". 

وبهدفيه في العدالة، عاد تاليسكا لصدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالى 2022-2023 برصيد 16 هدفا، يليه عبد الرازق حمد الله مهاجم الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 هدفا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن، نادي النصر يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 52 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

تاليسكا

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب نجم النصر في مباراة العدالة

بتوقيع رونالدو وتاليسكا.. النصر يكتسح العدالة بخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن