بـ"الأمر المباشر".. تحويل هذه الصفقة من الاتحاد إلى الهلال !

تاريخ النشر: 01/04/2023
9315
منذ سنة
بـالأمر المباشر.. تحويل هذه الصفقة من الاتحاد إلى الهلال !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. صُدِر أمر مباشر، بـ"تحويل" إحدى أكبر الصفقات السعودية، من الاتحاد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والهلال يقدّم مستويات رائعة، على المستوى الخارجي، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث حصل على المركز الثاني في كأس العالم للأندية، مع التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

أما نادي الاتحاد.. يقدّم مستويات مبهرة، في المسابقات المحلية؛ بتصدر دوري روشن السعودي للمحترفين، والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتتويج بلقب السوبر.

* تحويل صفقة أسامة هوساوي من الاتحاد إلى الهلال

وكشف عبدالله خوقير، رئيس نادي الوحدة الأسبق، عن تدخل "جهات عليا"؛ لتغيير وجهة انتقال المدافع الدولي الكبير أسامة هوساوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم وقتها، من نادي الاتحاد إلى الهلال.

طالع أيضًا| الاتحاد يحسم صفقة تاريخية.. وحقيقة "طرد" حمد الله على طريقة النصر 

طالع أيضًا| الهلال يهز الشارع السعودي بـ"3 صفقات دفعة واحدة".. أسماء مفاجئة 

وأشار خوقير في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أن هوساوي ووكيل أعماله، توصلا في صيف عام 2008، إلى اتفاق رسمي مع الاتحاد؛ بموافقة إدارة نادي الوحدة.

تصريحات عبدالله خوقير

وهوساوي بدأ مسيرته الكروية، في نادي الوحدة، قبل الانتقال إلى الهلال، في صيف 2008 وحتى 2012؛ تخللها فترة إعارة لـ6 أشهر، في صفوف أندرلخت البلجيكي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ولعب المدافع الدولي الكبير، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة من 2012 إلى 2016، قبل العودة إلى الهلال؛ لمدة موسمين.

جدير بالذكر أن أسامة هوساوي، عاد إلى نادي الوحدة من جديد، قبل اعتزال كرة القدم نهائيًا؛ حيث مثّله في الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2018.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

صفقة راموس بين الهلال والنصر.. هل تمت الموافقة الرسمية؟

كارثة.. النصر مهدد بـخصم نقاط والاتحاد يحتفل بلقب الدوري مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن