الاتحاد يحسم صفقة تاريخية.. وحقيقة "طرد" حمد الله على طريقة النصر

تاريخ النشر: 01/04/2023
5822
منذ سنة
الاتحاد يحسم صفقة تاريخية.. وحقيقة طرد حمد الله على طريقة النصر

يبدو أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، حسم صفقة تاريخية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والاتحاد يقدّم موسمًا رائعًا في 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أيضًا.. توّج العميد الاتحادي، في الموسم الرياضي الحالي، بلقب كأس السوبر السعودي؛ بعد الفوز على نادي النصر، في المربع الذهبي، ثم الفيحاء في النهائي.

* نادي الاتحاد يحسم صفقة كريم بنزيما

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي "الموثوق" أبولطيفة، اقتراب المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ونفى أبولطيفة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، دخول نادي الهلال، في صفقة بنزيما، مؤكدًا على أن اللاعب، بات على أبواب الانضمام إلى الاتحاد، بشكل رسمي.

وهذا التأكيد.. يأتي بعد أن ذكر الإعلامي الرياضي نجيب الجداوي، حسم الإدارة الاتحادية، صفقة المهاجم الفرنسي، بنسبة تزيد عن الـ90%.

طالع أيضًا| الهلال يهز الشارع السعودي بـ"3 صفقات دفعة واحدة".. أسماء مفاجئة 

كذلك.. كشف برنامج "ملعب SBC"، عن أن كريم بنزيما، سيتواجد في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الموسم الرياضي القادم؛ بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في 30 يونيو 2023.

- إذًا.. ما هو مصير عبدالرزاق حمد الله بعد صفقة بنزيما؟!

ومن ناحيته.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن نادي الاتحاد؛ بعد صفقة بنزيما.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار المريسل عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، إلى أن مشاكل حمد الله، بدأت تظهر في الاتحاد؛ بنفس الطريقة التي سبقت رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ورد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي من جانبه، على أنباء "طرد" حمد الله، من العميد الاتحادي، بعد صفقة بنزيما التاريخية.

وكتب الصرامي عبر حسابه بـ"تويتر": "ما أن ظهر اسم النجم العالمي.. حتى بدأت الشائعات الكاذبة، ضد كبير الهدافين"؛ في تأكيد على بقاء حمد الله، مع الاتحاد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، في يناير 2022؛ حيث جدد عقده مؤخرًا، حتى صيف 2025.

اقرأ أيضا

رسميا.. كاس توقع أكبر عقوبة دولية ضد الاتحاد

فيفا يهز الهلال والاتحاد.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن