سجل وصنع.. ماذا قال لاعب أوراوا عن ثلاثية كاشيوا قبل صدام الهلال

تاريخ النشر: 31/03/2023
154
منذ 11 شهر
سجل وصنع.. ماذا قال لاعب أوراوا عن ثلاثية كاشيوا قبل صدام الهلال

أعرب الهولندي أليكس شالك، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، عن سعادته بالتسجيل في مرمى كاشيوا ريسول، موقعًا على أول أهدافه في الموسم الجاري.

وسجل أليكس شالك هدفًا وصنع تمريرة حاسمة، ليقود أوراوا لفوز كبير على مضيفه كاشيوا ريسول بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة السادسة من مسابقة الدوري الياباني.

وقال شالك، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، "إحراز هدف هو أسعد شيء للاعب كرة القدم، أنا حقًا سعيد لأنني قادر على الاستمتاع بالفرحة مع المشجعين، لقد كنت في حاجة ماسة لإحراز هدف في مثل هذا التوقيت".

وأضاف "كنت أنتظر فرصة المشاركة، هناك دائمًا منافسة صعبة للغاية داخل الفريق، ويجب أن أحافظ على أفضل حالاتي، لقد أثبتّ للجميع أنني أتدرب بجدية ومستعد لاغتنام الفرص، وقد اغتنمت فرصة مشاركتي اليوم في شكل أهداف".

وتابع شالك "يجب أن يمر اللاعبون بمرحلة خيبة أمل من آن لآخر، ومن خلال التواصل مع المدرب والزملاء، والتعبير عن مشارعنا قليلًا، يمكننا غالبًا التواصل العميق مع بعضنا البعض".

طالع أيضًا: "قفز للوصافة".. أوراوا ينذر الهلال بفوز كبير في الدوري الياباني

ماذا قال مدرب أوراوا؟

من جانبه، أعرب ماسيج سكورزا، المدير الفني لفريق أوراوا، عن سعادته بالفوز الكبير على كاشيوا، قائلًا إن المباراة لم تكن سهلة، ولكن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44، لعب دورًا حاسمًا في منح الأفضلية لأوراوا.

وأضاف سكورزا أن مباراة اليوم شهدت تحسنًا من قِبل اللاعبين من ناحية التسديد، مبينًا أن الفريق سار بشكل جيد ويأمل أن يتطور الفريق أكثر في المستقبل، مشيدًا باللاعبين الذين قدموا عملًا رائعًا.

وأشاد مدرب أوراوا، باللاعب شينزو كوروكي، واصفًا إياه بـ"جنرال الريدز"، حيث قدم عملًا جيدًا في مباراة كاشيوا، وأظهر الكثير من العمل الجاد خلال التدريبات يوميًا".

وتابع "في الأسبوع الماضي، شعر شينزو بخيبة أمل لأنه لم يكن في قائمة الفريق، وقلت له (يجب أن تتحلى بالصبر وانتظر فرصتك، هناك 14 مباراة في إبريل ومايو، وستأتي الفرصة بالتأكيد".

ويلتقي الهلال بنظيره أوراوا ريد دياموندز، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. أوراوا يتعادل مع شيميزو في كأس الدوري الياباني

مدرب أوراوا: أريد علاج هذه المشكلة.. أمامنا شهر على صدام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن