ثغرة تفيد الهلال.. مدرب أوراوا يكشف سر التعثر في كأس اليابان

تاريخ النشر: 26/03/2023
1023
منذ سنة
ثغرة تفيد الهلال.. مدرب أوراوا يكشف سر التعثر في كأس اليابان

أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي أوراوا ريد دياموندز، ماسيج سكورزا، عن أسفه إزاء التعادل في مباراة شيميزو، واصفًا الأمر بأن الفريق خسر نقطتين مهمتين في بطولة كأس الدوري الياباني.

وتعادل أوراوا مع ضيفه شيميزو بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم "الأحد"، على ملعب أوراوا كومابا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في بطولة كأس ليفين للدوري الياباني.

وقال سكورزا، خلال تصريحات عقب المباراة، إن فقد بعض التركيز والانتباه، خلال الشوط الثاني، ومنح الخصم مساحة كبيرة في منتصف ملعبه، ليحصل المنافس على تسديدة رائعة سجلت هدف التعادل.

وأضاف "قمت ببعض التغييرات في المقدمة خلال الشوط الثاني، وكنا في حالة جيدة لبضع دقائق، وأعتقد أننا تمكنا من منع الخصم من اللعب، وربما كان الشعور المبكر بالفوز في المباراة، سببًا وراء فقدان التركيز، وتسجيل هدف التعادل في النهاية".

واستطرد سكورزا "كانت هناك فرصة من شينزو كوروجي وكان يمكن تسجيل هدف الفوز، حال الإرسال إلى ديفيد كارلسون، ولكن عندما سألت شينزو، قال لي "لم أستطع رؤية ديفيد في ذلك الوقت، لذلك قمت بالتسديد".

وتابع مدرب أوراوا "من الآن فصاعدًا، علينا أن تركز على الدوري، وعلينا أن نتكيف مع التغييرات المتاحة في القائمة".

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في 29 إبريل، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد 5 جولات.. تعرف على أخطر لاعبي أوراوا قبل صدام الهلال

قائد أوراوا يصنع رقم تاريخي في اليابان قبل صدام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن