الكلمة الأخيرة في رخصة النصر.. "الحرمان من المشاركة الآسيوية؟"

تاريخ النشر: 30/03/2023
1879
منذ سنة
الكلمة الأخيرة في رخصة النصر.. الحرمان من المشاركة الآسيوية؟

كشف مجلس إدارة نادي النصر، عن حقيقة "حرمان" الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في دوري أبطال آسيا، الموسم القادم 2023-2024.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين، الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ لضمان المشاركة القارية.

وتأهل العالمي، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع احتلال المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، قبل 9 جولات من النهاية.

* نادي النصر يحصل على "الرخصة الآسيوية"

وفي هذا السياق.. أعلن مصدر بمجلس إدارة النصر، إنهاء النادي، جميع إجراءات الحصول على "الرخصة الآسيوية"، والتي تسمح للفريق الأول، بالمشاركة في دوري الأبطال.

طالع أيضًا| الحائلي يعلن أولى صفقات الاتحاد العالمية.. بـ"مساعدة رونالدو"

طالع أيضًا| فيفا يكشف حقيقة عقوبة الهلال.. "خصم نقاط وحرمان من التعاقدات"   

وأشار المصدر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أن الإدارة النصراوية، أشعرت لجنة التراخيص في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بالمستندات كافة.

وأوضح أن إدارة النادي العاصمي، أغلقت أمس الأربعاء، ملف الرخصة؛ بعد تسويتها لمقدمات العقود الاحترافية لبعض اللاعبين السعوديين، التي تقدر بمبلغ مليوني ريال.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ولفت إلى أن الالتزامات المالية المستحقة للمدرب البرتغالي الأسبق روي فيتوريا، ونادي أتلانتا الأمريكي، من صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لا تدخل ضمن المبالغ الواجبة السداد، لاستخراج الرخصة الآسيوية.

وشدد المصدر النصراوي، على أن مجلس إدارة النادي، سيسدد قضيتي فيتوريا وأتلانتا، قبل الانتقالات الصيفية المقبلة؛ للحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الجديدة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

حرمان الاتحاد من أبطال آسيا.. الحائلي يفاجئ النصر ويحسمها رسميا

النصر يعلن نهاية علاقته مع اسم كبير.. وأخطر سر في عقد رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن