"حرمان الاتحاد من أبطال آسيا".. الحائلي يفاجئ النصر ويحسمها رسميا

تاريخ النشر: 30/03/2023
1386
منذ سنة
حرمان الاتحاد من أبطال آسيا.. الحائلي يفاجئ النصر ويحسمها رسميا

كشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن أكبر مفاجأة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم؛ بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن النصر "الوصيف"، قبل 9 جولات من النهاية.

كما توّج العميد الاتحادي، بلقب السوبر السعودي، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ليضرب موعدًا ناريًا، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* نادي الاتحاد يحصل على "الرخصة الآسيوية"

وألمح الحائلي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى حصول نادي الاتحاد، على "الرخصة الآسيوية"، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| الهلال يتفق على صفقته الأولى.. "مفاجأة رسمية تسعد الملايين" 

وكتب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد: "الرخصة الآسيوية"؛ في إشارة إلى ضمان مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، بمسابقة دوري الأبطال، الموسم الرياضي القادم.

ويحتاج العميد؛ للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين أو كأس خادم الحرمين الشريفين؛ للمشاركة رسميًا في أبطال آسيا 2023-2024.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وخلال الساعات الماضية.. أعلن أكثر من مصدر اتحادي، صعوبة حصول النادي، على "الرخصة الآسيوية"، قبل أن يكشف الإعلامي عثمان مالي، عن تدخل رسمي من المسؤولين عن الرياضة في السعودية؛ بسداد أكثر من 100 مليون ريال، لضمان مشاركة العميد، في البطولة القارية. 

وبهذه التطورات.. يكون الحائلي، قد وجّه أكبر ضربة إلى نادي النصر؛ بعد احتفال جماهيره، باقتراب المشاركة في دوري أبطال آسيا، على حساب الاتحاد، الذي كان سيُحرم من الحصول على "الرخصة".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الاتحاد يكتسح الهلال والنصر ويحقق إنجازا تاريخيا في جوائز الدوري

حمد الله يصدم جماهير الاتحاد مجددا.. في ودية المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن