مدرب أوراوا: أريد علاج هذه المشكلة.. أمامنا شهر على صدام الهلال

تاريخ النشر: 29/03/2023
371
منذ سنة
مدرب أوراوا: أريد علاج هذه المشكلة.. أمامنا شهر على صدام الهلال

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، ماسيج سكورزا، عن بعض أوجه النقص في صفوف الفريق، والتي يسعى لمعالجتها خلال المباريات القادمة.

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا ريدز، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022؛ حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

وقال سكورزا، خلال تصريحات صحفية، إنه يريد اتخاذ قرارات شجاعة من الناحية الهجومية ويسعى للسيطرة على المباراة.

وأضاف "أعمل على تحسين آداء المهاجمين من خلال زيادة التدريب الفردي، كما أني راضٍ عن آداء ثنائي الوسط نوري وأتسوكي إيتو، وأريد السماح لهذين اللاعبين باللعب معًا لأطول فترة ممكنة، أمامنا شهر تقريبًا قبل مواجهة الهلال في نهائي آسيا، وأعتقد أنه يمكننا دعم تعاون الثنائي باللعب معًا".

واستطرد مدرب أوراوا "أعتقد أننا بحاجة لأن نكون أقرب إلى الخصم في منتصف ملعبنا، وفي المباراة الماضية أمام شيميزو، كانت هناك أوقات تركنا فيها الخصم يلعب بسهولة".

وتابع "على الترتيب، أسعى لأن أكون مستقرًا في الدفاع، وأبدأ دائمًا في بناء فريق من الخط الدفاعي، ولكني أريد من اللاعبين أن يمتلكوا الشجاعة في الهجوم".

وخاض أوراوا ريد دياموندز الياباني، 8 مباريات منذ بداية الموسم الجديد 2023، سجل خلالها 6 أهداف فقط، بينما لم يتمكن من التسجيل في 3 مباريات.

طالع أيضًا..

نجم أوراوا قبل صدام الهلال: "أريد أن أسجل هدفا"

حقيقة مشاركة كانتي مع أوراوا ضد الهلال بنهائي أبطال آسيا

اقرأ أيضا

حقيقة مشاركة كانتي مع أوراوا ضد الهلال بنهائي أبطال آسيا

رسميا| موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن