بيع الأهلي قبل الإفلاس.. وقرارات مرتقبة في الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 27/03/2023
5501
منذ سنة
بيع الأهلي قبل الإفلاس.. وقرارات مرتقبة في الهلال والنصر والاتحاد

"في مفاجأة من العيار الثقيل".. قد يسمع الشارع الرياضي السعودي، قرارات تاريخية، بشأن أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، خلال الفترة القادمة.

ويتنافس الاتحاد والنصر، على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ وسط ملاحقة من "حامل اللقب" الهلال.

أما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلعب في الموسم الرياضي الحالي، بمسابقة دوري يلو للدرجة الأولى؛ بعد هبوطه التاريخي.

* قرارات تاريخية تفاجئ الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

وكشف الإعلامي الرياضي نايف العتيبي، عن إمكانية صدور قرار بـ"رحيل" جميع مجالس إدارات الأندية الأربعة الكبرى؛ في إشارة إلى الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

طالع أيضًا| النصر يفاجئ رونالدو.. و"يتفق" مع اسم عالمي غير متوقع 

وأشار العتيبي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن تعيين مجالس الإدارات الجديدة في الأندية الأربعة؛ قد يكون من خلال صندوق الاستثمار، بدلًا من وزارة الرياضة السعودية؛ من أجل مراقبة الدعم المالي المقدم إليها، في ظل الديون والقضايا الخارجية العديدة.

وفجّر الإعلامي الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن إمكانية الإعلان عن "خصخة" أحد هذه الأندية الأربعة، وطرحها للاستثمار "الخليجي".

نايف العتيبي

ودائمًا ما يرتبط اسم نادي الهلال بـ"الخصخصة"، ولكن.. مع الأمير الوليد بن طلال، وليس الاستثمار الخليجي، مثلما أكد نايف العتيبي.

وقد يكون النادي الأهلي، هو المقصود من تغريدة العتيبي؛ خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي يُعاني منها، والتي قد تؤدي إلى إفلاسه، وبالتالي.. قد يكون أول الأندية التي يتم تخصيصها، وطرحها إلى الاستثمار الخليجي؛ لإحياء واحد من أهم القلاع الرياضية في المملكة.

اقرأ أيضا

ثورة غضب في الأهلي ..كارثة التهبيط تشعل خلاف أنصار معاذ والنفيعي

فيفا يفرض عقوبة جديدة ضد الأهلي.. كارثة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن