ثورة غضب في الأهلي ..كارثة التهبيط تشعل خلاف أنصار معاذ والنفيعي

تاريخ النشر: 27/03/2023
6048
منذ سنة
ثورة غضب في الأهلي ..كارثة التهبيط تشعل خلاف أنصار معاذ والنفيعي

أثارت أزمة النادي الأهلي مؤخرًا، حالة جدلية واسعة بين جماهير الراقي، عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع النادي من قيد الصفقات الجديدة خلال فترة التسجيل القادمتين.

وقرر الاتحاد الدولي "فيفا"، منع الأهلي من التسجيل خلال فترتي (صيف 2023 وشتاء 2024)، مع تهديد الفريق بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، على خلفية القضايا الدولية المرفوعة ضد النادي، والتي ترتبط بمستحقات مالية متأخرة للاعبين سابقين.

طالع أيضًا: "تهبيط الأهلي للدرجة الثانية".. حقيقة الكارثة الكبرى وحلول عاجلة

وسادت حالة من الانقسام الجماهيري داخل النادي الأهلي، بين تأييد الرئيس الحالي للنادي، وليد معاذ، والرئيس السابق ماجد النفيعي.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت عن قبول استقالة مجلس إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مع بداية الموسم الرياضي الجاري، الذي شهد مشاركة الأهلي في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، مع تكليف مجلس جديد برئاسة وليد معاذ، لحين إجراء انتخابات الجمعية العمومية لاختيار رئيس جديد.

وفيما يلي، نستعرض أبرز ردود الأفعال التي تكشف حالة الانقسام الجماهيري والإعلامي بين النفيعي ومعاذ..

أزمة الأهلي

أزمة الأهلي

أزمة الأهلي

أزمة الأهلي

أزمة الأهلي

أزمة الأهلي

أزمة الأهلي

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 52 نقطة من 25 مباراة، بفارق نقطة عن الحزم المتصدر، قبل 9 مباريات على نهاية الموسم، علمًا بأن أصحاب المراكز الأربعة الأولى، يتأهلون مباشرة إلى دوري المحترفين، في الموسم المقبل.

تابع نتائج مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التهبيط ينتظر الأهلي.. قانوني يحذر وليد معاذ من سيناريو صادم

فيفا يفرض عقوبة جديدة ضد الأهلي.. كارثة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن