"احكم بنفسك".. هل انقذ حكم الكلاسيكو مدافع ريال مدريد من الطرد؟

تاريخ النشر: 20/03/2023
232
منذ سنة
احكم بنفسك.. هل انقذ حكم الكلاسيكو مدافع ريال مدريد من الطرد؟

حسم التعادل (1-1) الشوط الأول من كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، في اللقاء المقام حاليا بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وخاض برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، أراوخو، كوندي، كريستنسين، بالدي، دي يونج، بوسكيتس، روبرتو، جافي، ليفاندوفسكي، رافينيا".

وفي المقابل، خاض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو، مودريتش، كامافينجا، كروس، فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس".

تقدم ريال مدريد في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، عن المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، بالخطأ في مرماه، بعدما اصطدمت عرضية فينيسيوس جونيور في رأسه لتسكن الشباك.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وتمكن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لاعب الوسط سيرجي روبرتو، في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، من تسديدة قوية، من داخل منطقة الجزاء، بعد فرصة أنقذها أكثر من مرة الحارس تيبو كورتوا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

طرد مستحق لمدافع ريال مدريد: 

ناتشو ورافينيا 1

شهدت الدقيقة "41" من عمر اللقاء، نجاح البرازيلي رافينيا جناح برشلونة من المرور بشكل جيد من المدافع ناتشو الظهير الأيسر لريال مدريد.

ومنع ناتشو باستخدام يده رافينيا من المرور، حيث أطاح به أرضا، من خلال الضرب في الوجه، ومن ثم الشد من القميص، وهو ما كان يستوجب عليه الحصول على بطاقة صفراء.

ناتشو ورافينيا 2

وفي حال حصول ناتشو على بطاقة صفراء في تلك اللعبة، كان سيطرد خارج اللقاء، خاصة أنه حصل في بداية المباراة على بطاقة صفراء.

وكان يستوجب على حكم المباراة، أن يشهر بطاقة صفراء ثانية، لناتشو، خاصة أن قانون كرة القدم، يمنع استخدام اليد أو استخدام المرفق، لمنع الخصم من المرور، وهو ما يستوجب عليه "إنذار" تحت بند "الإهمال".

اقرأ أيضا

أراوخو يدخل تاريخ الكلاسيكو بهدف عسكي في مرمى برشلونة

جوارديولا يشجع برشلونة من مدرجات كامب نو ضد ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن