أراوخو يدخل تاريخ الكلاسيكو بهدف عسكي في مرمى برشلونة

تاريخ النشر: 19/03/2023
34
منذ سنة
أراوخو يدخل تاريخ الكلاسيكو بهدف عسكي في مرمى برشلونة

يتقدم حاليا ريال مدريد بهدف دون مقابل، على برشلونة في كلاسيكو الأرض، المقام حاليا على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويخوض الفريقان كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد. 

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في أخر لقاء بين الفريقين في كأس ملك إسبانيا، بهدف دون مقابل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وانتصر ريال مدريد في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة من الليجا، بنتيجة (3-1) على ملعب البرنابيو.

ولم يحقق برشلونة الانتصار في أخر 5 سنوات على ريال مدريد في ملعب كامب نو، الذي شهد سيطرة كبيرة للفريق الملكي على مستوى النتائج.

أراوخو يدخل التاريخي بهدفه الذاتي في الكلاسيكو: 

سجل هدف تقدم ريال مدريد في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، بالخطأ في مرماه، بعدما اصطدمت عرضية فينيسيوس جونيور في رأسه لتسكن الشباك.

مباشر| برشلونة (0-1) ريال مدريد.. كلاسيكو الدوري الإسباني 

ويخوض برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، أراوخو، كوندي، كريستنسين، بالدي، دي يونج، بوسكيتس، روبرتو، جافي، ليفاندوفسكي، رافينيا".

وفي المقابل، يخوض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو، مودريتش، كامافينجا، كروس، فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس".

سبب غريب يمنع بيريز من حضور كلاسيكو برشلونة وريال مدريد 

وبات هدف أراوخو، خهو أول هدف يسجل بالخطأ في مرمى برشلونة في كلاسيكو الأرض، وتحديدا في الدوري الإسباني، في القرن 21، منذ هدف بيكيه في مرماه بنهائي كأس السوبر الإسباني 2017.

ويعد هدف أراوخو أيضا، هو الهدف العكسي السادس، الذي يسجل في كلاسيكو الأرض على مرمى الدوري الإسباني، بواقع 3 أهداف عكسية لبرشلونة، و3 أهداف عكسية لريال مدريد.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا

اقرأ أيضا

سبب غريب يمنع بيريز من حضور كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

جوارديولا يشجع برشلونة من مدرجات كامب نو ضد ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن