جوارديولا يشجع برشلونة من مدرجات كامب نو ضد ريال مدريد 

تاريخ النشر: 19/03/2023
75
منذ سنة
جوارديولا يشجع برشلونة من مدرجات كامب نو ضد ريال مدريد 

يساند حاليا فريق برشلونة في ملعب كامب نو، المدرب الأسطوري السابق للفريق الكتالوني بيب جوارديولا، في كلاسيكو الأرض، الذي يقام في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويخوض الفريقان كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد. 

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في أخر لقاء بين الفريقين في كأس ملك إسبانيا، بهدف دون مقابل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وانتصر ريال مدريد في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة من الليجا، بنتيجة (3-1) على ملعب البرنابيو.

ولم يحقق برشلونة الانتصار في أخر 5 سنوات على ريال مدريد في ملعب كامب نو، الذي شهد سيطرة كبيرة للفريق الملكي على مستوى النتائج.

تابع بث مباشر لكلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو عبر (سعودي سبورت).. (من هنا)

جوارديولا في مدرجات كامب نو: 

كشفت قناة برشلونة، أن بيب جوارديولا سيكون متواجد في مدرجات ملعب كامب نو، لمساندة الفريق أمام ريال مدريد، في كلاسيكو الحسم بالنسبة لمسابقة الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وقاد جوارديولا بالأمس مانشستر سيتي لاكتساح بيرنلي بسداسية نظيفة، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيلتقي فريقه في نصف النهائي مع شيفيلد يونايتد.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

ويعود جوارديولا من جديد لملعب كامب نو، بعد أن واجه برشلونة في مطلع الموسم، في مباراة ودية جمعت بين مانشستر سيتي والفريق الكتالوني، انتهت بالتعادل (3-3).

ويضمن بشكل كبير، انتصار برشلونة الليلة له لقب الدوري الإسباني، خاصة أن الفارق بينهما سيزيد إلى 12 نقطة، قبل 12 جولة على نهاية الليجا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يكشف سر غياب بيريز عن كلاسيكو برشلونة.. سبب غريب

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض 

حمل تطبيق سعودي الآن