مفاجأة.. وزير الرياضة يزف بشرى سارة للأهلي عن التعاقدات

تاريخ النشر: 19/03/2023
15030
منذ سنة
مفاجأة.. وزير الرياضة يزف بشرى سارة للأهلي عن التعاقدات

علق الأمير عبدالعزيز بن تركي، وزير الرياضة، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان النادي الأهلي من التعاقدات فترتي تسجيل. 

وقرر "فيفا"، حرمان الأهلي من قيد اللاعبين الجدد في فترتي تسجيل، نظرًا لكثرة القضايا المرفوعة ضد النادي، ليتقرر منع النادي من التسجيل، بينما قد يصبح النادي مهددًا بخصم النقاط أو الهبوط، حال عدم السداد.

اقرأ أيضا..

"بعد منع القيد ".. فيفا يصدم الأهلي بقرار جديد 

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لوسائل الإعلام، عن ملف النادي الأهلي ومستجداته: "كل الأندية تواجه الكثير من التحديات، وليس فقط في السعودية، بل في كل دول العالم، ونلاحظ الكثير من الأندية الكبيرة والعريقة تواجه المشكلات والقضايا التي تمر به". 

وأضاف وزير الرياضة: "تحرص الوزارة على تقديم جميع الأندية للمستندات لنقوم بدعم الأندية سواسية، وبإذن الله جميع الأمور التي ستحد من تطور هذه الأندية ستتم معالجتها مع الوزارة".

طالع أيضا.. 

وزير الرياضة يكشف آلية صفقة ميسي وعائد رونالدو على الدوري السعودي 

يذكر أن، النادي الأهلي، يواجه قضايا خارجية، من 8 لاعبين أجانب قدموا شكاوى رسمية للحصول على مستحقات متأخرة، بإجمالي نحو 53 مليون ريال، وهم "جوزيف دي سوزا، دجانيني تفاريس، ماركو مارين، حمدي النقاز، رينان ريبيرو، لويس جرابان، فرانك كوم، ليساندرو ألزوجاراي".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد منع القيد .. فيفا يصدم الأهلي بقرار جديد

قبل عودة السومة إلى الأهلي.. حمد الله يكسر رقم الأسطورة السورية

حمل تطبيق سعودي الآن