مفاجأة| الهلال يرفض تمديد إعارة بيريرا للوحدة.. هل يعود من جديد؟

تاريخ النشر: 17/03/2023
432
منذ سنة
مفاجأة| الهلال يرفض تمديد إعارة بيريرا للوحدة.. هل يعود من جديد؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر المستجدات في ملف إعارة البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المعار لنادي الوحدة الإماراتي.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، إعارة بيريرا "26 سنة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة؛ لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وتعاقد الزعيم الهلالي، مع النجم البرازيلي، في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة "91 مليون ريال".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- إدارة الهلال ترفض تجديد إعارة بيريرا

أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن إدارة نادي الوحدة الإماراتي ترغب بقوة في تجديد إعارة ماثيوس بيريرا لموسم إضافي بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأشارته الصحيفة إلى أن رغبة إدارة الهلال هي بيع عقد اللاعب بصفة نهائية في ظل العروض القوية المقدمة له والتي يعد أبرزها العروض البرازيلية، حيث ترغب العديد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- ماذا قدم بيريرا مع الهلال؟

وبيريرا مثّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضًا..

والد ليونيل ميسي يفضح أكاذيب صفقة الهلال ويتخذ قرار حاسم 

سالم الدوسري يفاجئ الهلال قبل مواجهة الاتفاق 

اقرأ أيضا

هل يتمكن الهلال من التعاقد مع بديل بيريرا؟.. الأمير يرد

مفاجأة| حقيقة تكفل الهلال برواتب بيريرا مع الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن