دياز يكشف إصابة ميشايل.. و"هل يرحل بيريرا عن الهلال"

تاريخ النشر: 22/01/2023
137
منذ أسبوع
رامون دياز

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفريق استطاع أن يحصل على نقاط مباراة أبها، رغم كافة الظروف.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: تعرف على موعد ومنافس الهلال في المباراة القادمة.."السوبر السعودي"

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي، إن مباراة أبها كانت صعبة؛ نظرًا للإرهاق التي يعاني منه عدد من لاعبو الهلال إثر مشاركتهم قبل يومين، في مباراة موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان".

وكان فريق موسم الرياض، الذي ضم عددًا من نجوم الهلال والنصر، قد خسر أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (4-5)، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، يوم الخميس الماضي، على كأس موسم الرياض 2023.

إصابة ميشايل ورحيل بيريرا؟

وفي سياق متصل، كشف دياز عن رأيه إزاء الإصابة التي تعرض لها البرازيلي ميشايل ديلجادو في مباراة أبها، قائلًا "ميشايل تعرض لإصابة في الكتف، وأعتقد أنها إصابة خفيفة، وسيكون متواجدًا معنا قريبًا".

وعن مسألة استبعاد البرازيلي ماثيوس بيريرا من مباراة أبها، قال دياز إنه سيتشاور مع الإدارة بشأن ملف بيريرا، سواءً بالبقاء أو الرحيل، وسيتم توضيح كافة الأمور خلال اليومين المقبلين.

طالع أيضًا: إعارة بيريرا من الهلال إلى الإمارات.. قرار نهائي

ورفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة، ليتصدر "مؤقتًا" ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الاتحاد، الوصيف بـ31 نقطة من 14 مباراة، ونقطتين عن النصر "الثالث" برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة من 14 مباراة، ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن