مفاجأة| حقيقة "تكفل" الهلال برواتب بيريرا مع الوحدة

تاريخ النشر: 24/01/2023
225
منذ 6 أيام
بيريرا

كشف مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، حقيقة تكفل إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بجزء كبير من رواتب البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول، بعد إعارته.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، إعارة بيريرا "26 سنة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة؛ لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا| ميسي للاتحاد في هذا الوقت.. وتعويض الهلال بـ"صفقة الـ408 ملايين" 

وتعاقد الزعيم الهلالي، مع النجم البرازيلي، في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة "91 مليون ريال".

* حقيقة "تكفل" الهلال برواتب بيريرا مع الوحدة

وفي هذا السياق.. نفت مصادر بنادي الوحدة في تصريحات لصحيفة "الميدان الرياضي"، ما تردد بشأن تكفل نادي الهلال، بـ60% من رواتب بيريرا؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام.

طالع أيضًا| "نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

وبالتالي.. يتأكد تكفل نادي الوحدة، برواتب بيريرا بـ"الكامل"، خلال فترة الإعارة، والتي تستمر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وبيريرا مثّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يصدم الهلال والاتحاد.. و"يجدد" عقد نجمه رسميا 

حمل تطبيق سعودي الآن