عقوبة دولية تهدد مستقبل النصر.. "هل يتدخل بن فهد مجددا؟"

تاريخ النشر: 16/03/2023
1814
منذ سنة
عقوبة دولية تهدد مستقبل النصر.. هل يتدخل بن فهد مجددا؟

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، عقوبة رسمية ضد نادي النصر؛ بسبب نجمه الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وبيتي البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2020، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي.

اقرأ أيضًا| انتهت رسميا.. حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو "4 مباريات" مع النصر 

ومنذ الانضمام إلى العالمي.. سجل النجم الأرجنتيني، 13 هدفًا وصنع 10 آخرين، خلال 58 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات، مع إصابتين بـ"قطع في الرباط الصليبي".

* عقوبة رسمية من "فيفا" ضد نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، فوز نادي أتلانتا يونايتد، في قضيته المرفوعة ضد النصر؛ بسبب مستحقات صفقة بيتي مارتينيز.

طالع أيضًا| بن مساعد يهز الهلال والنصر بـ"أسرار عن رونالدو ونور".. وصفقة ميسي 

طالع أيضًا| بعد عطيف.. الأهلي يخطف "صفقة كبرى" من الهلال 

وكشفت الصحيفة، عن أن العملاق الأمريكي، رفع قضية ضد العالمي؛ بسبب تأخر "الأخير"، في سداد الدفعة الثانية، من قيمة التعاقد مع بيتي، صيف 2020.

ولن يستطيع نادي النصر، بهذا القرار الدولي؛ تسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، إلا بعد سداد الأموال المستحقة ضده، والتي تُقدر بـ20 مليون ريال، إلى نادي أتلانتا يونايتد.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" و"كاس"، أصدرا أحكامًا سابقة ضد نادي النصر، في قضيتي النجم البرازيلي جوليانو دي باولا والمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وإعلاميو النصر، أكدوا على أن أعضاء شرف النادي، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، سيتكفلون بسداد قضيتي جوليانو وفيتوريا، قبل أن تظهر أزمة بيتي "الآن".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

انتهت رسميا.. حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو 4 مباريات مع النصر

صدمة.. باريس سان جيرمان يقطع الطريق على النصر في صفقة راموس

حمل تطبيق سعودي الآن