انتهت رسميا.. حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو "4 مباريات" مع النصر

تاريخ النشر: 16/03/2023
7566
منذ سنة
انتهت رسميا.. حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو 4 مباريات مع النصر

"هل يتم إيقاف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو 4 مباريات؟!".. سؤال طرحه الملايين من عشاق كرة القدم، في المملكة العربية السعودية والعالم؛ بعد مباراة النصر وأبها.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فاز على أبها (3-1)، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023؛ ليحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، رسميًا.

اقرأ أيضًا| بعد عطيف.. الأهلي يخطف "صفقة كبرى" من الهلال 

وشهدت المباراة، احتجاجًا عنيفًا من رونالدو على الحكم؛ وسط أنباء عن تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من نفسها؛ لمعاقبة اللاعب.

وحسب واقعة سابقة، بطلها قائد نادي الهلال سلمان الفرج.. كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية إيقاف الأسطورة البرتغالية "4 مباريات"؛ بعد قراءة الشفاه، لمعرفة الكلمات التي وجهها إلى الحكم.

* حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو "4 مباريات" مع نادي النصر

وفي هذا السياق.. أجاب القانوني الرياضي يعقوب المطير، على السؤال الذي طرحه الملايين؛ بشأن معاقبة الأسطورة كريستيانو رونالدو، من لجنة الانضباط والأخلاق.

طالع أيضًا| بن مساعد يهز الهلال والنصر بـ"أسرار عن رونالدو ونور".. وصفقة ميسي 

وأعلن المطير في تصريحات تلفزيونية، عدم تدخل "الانضباط"، في واقعة رونالدو، من نفسها؛ بسبب صدور قرار من حكم مباراة أبها، الذي أشهر الكارت الأحمر، في وجه اللاعب.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أنه بمجرد حصول رونالدو، على الكارت الأصفر؛ فقد خرجت الواقعة من اختصاص لجنة الانضباط، بشكل رسمي.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

على الرغم من ذلك.. كشف يعقوب المطير، عن إمكانية تدخل "الانضباط" في الواقعة، في حالة واحدة فقط؛ وهي أن يكون الحكم، قد دوّن في تقريره، ارتكاب اللاعب، سلوك مشين.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

كريستيانو تحت الضغط.. سر أزمة رونالدو مع النصر

رونالدو الغاضب حديث صحف العالم .. تعليقات نارية على أزمة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن