أخبار النادي الأهلي|جديد إصابة بودبوز وتصريح صادم من الأسطورة

تاريخ النشر: 14/03/2023
4340
منذ سنة
أخبار النادي الأهلي|جديد إصابة بودبوز وتصريح صادم من الأسطورة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الأهلي، اليوم "الثلاثاء" وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة أمام ضيفه الرياض بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

النادي الأهلي في الصدارة برصيد 52 نقطة، ويلاحقه الحزم في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، ثم الرياض ثالثًا بـ 48 نقطة، والأخدود رابعًا بـ 47 نقطة.

أخر آخبار الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس الجاري..

- تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي، بشرى سارة، بعد ظهور نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة رياض بودبوز، والتي أثبتت أن إصابته في مفصل القدم تلاشت تمامًا، ولكن طبيب النادي فضل إراحته بالتدريبات الصباحية. 

- فاجأ الأسطورة حسين عبد الغني نجم الأهلي السابق جماهير الراقي بتصريح مثير، قائلًا: "الخسارة أمام الرياض لا تعني شيء، لأن عندما كان يفوز الفريق لا يقدم الأداء الجيد، لذا أتمنى أن يصعد الفريق دون حصد لقب دوري يلو للدرجة الأولى، حتى لا تسجل في تاريخه".

- قام البرازيلي ماركوس أمارال بحذف جميع صوره بقميص الأهلي عبر حسابه على انستجرام، ما أثار جدل كبير بين الجماهير.

- نفى الإعلامي مصطفى الشيخي، ما يتردد عن اتفاق الأهلي مع أمارال على فسخ التعاقد، مؤكدا على استمرار المهاجم البرازيلي، حفاظاً على استقرار الفريق. 

اقرأ أيضا..

"من أسطورة إلى مقلب" .. أمارال يربك الأهلي ويعطل الصفقات الصيفية 

الأهلي يستبعد بودبوز..نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة النجم الجزائري 

حمل تطبيق سعودي الآن