الأهلي يستبعد بودبوز..نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة النجم الجزائري

تاريخ النشر: 14/03/2023
304
منذ أسبوع
رياض بودبوز الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة الموهبة الجزائرية رياض بودبوز، المحترف بصفوف النادي الأهلي

وسقط لاعب الأهلي، على أرضية إستاد الأمير عبدالله الفيصل "مصابا" في الدقيقة 63 خلال مواجهة فريق الرياض الماضية، دون أي تدخل من لاعبي المنافس، وغادر النجم الجزائري المعلب محمولا على عربة الطاقم الطبي. 

اقرأ أيضا

أتمنى الأهلي يخسر دوري يلو.. تصريح ناري من حسين عبد الغني

رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي والفيصلي حتى إشعار آخر

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، أن نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة رياض بودبوز، أثبتت أن الإصابة التي لحقب به في مفصل القدم تلاشت تماما، ولكن طبيب الأهلي فضَّل إراحة النجم الجزائري من التدريبات الصباحية. 

جاء طلب طبيب الأهلي بإبعاد بودبوز عن التدريبات، من أجل منحه مزيدا من الراحة للاطمئنان على حالته بعد معاناته من الشد العضلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى خسارة أمام ضيفه الرياض بنتيجة (0-2) مساء يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

يذكر أن، رصيد الأهلي تجمد عند 52 نقطة من 25 مباراة، ليبقى في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، بفارق نقطتين عن الحزم، الذي يواجه أحد في مباراة الجولة الخامسة والعشرين، بينما رفع الرياض رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثالث.

اقرأ أيضا..

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة 

المريسل يهز الاتحاد ويمهد لإيقاف نجم الفريق بسبب "فيديو" الفيحاء 

الأكثر مشاهدة

حمل تطبيق سعودي الآن