مواعيد مباريات اليوم السبت 11-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 11/03/2023
71
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم السبت 11-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "السبت"، الموافق 11 مارس 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والدوريات الأوروبية والإفريقية.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الطائي وضمك، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة الدوري السعودي، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC1 SD، بتعليق عبد الله الغامدي.

ويحل فريق الرائد، ضيفًا على العدالة، في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ويتم بث اللقاء عبر فضائية SSC الرياضية، بتعليق راشد الدوسري. 

مواعيد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق بورنموث نظيره ليفربول، عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب فيتاليتي، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

ويحل فريق تشيلسي ضيفا على نظيره ليستر سيتي، في تمام  السادسة بتوقيت السعودية، على إستاد كينغ باور في إنجلترا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. 

وفي الثامنة والنصف، يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفا على نظيره كريستال بالاس الإنجليزي، على ملعب سيلهرست بارك، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحل فريق الأهلي المصري ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا وويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق علي محمد علي.

وفي تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، يحل فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفا على بترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق جواد بدة.

مواعيد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره إسبانيول، على إستاد ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق رؤوف خليف.

اقرأ أيضا..

مفاجأة..ناقل جديد للدوري السعودي في الشرق الأوسط من الموسم المقبل 

قرار عاجل من رامون دياز لإنقاذ حلم الهلال في الدوري السعودي 

عسيري يخرج عن صمته.. ويرد على تسريب تشكيل النصر أمام الاتحاد 

اقرأ أيضا

مفاجأة..ناقل جديد للدوري السعودي في الشرق الأوسط من الموسم المقبل

نادي مضر يتوج بلقب الدوري السعودي للدرجة الثالثة 2023

حمل تطبيق سعودي الآن