عسيري يخرج عن صمته.. ويرد على تسريب تشكيل النصر أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 10/03/2023
16900
منذ سنة
عسيري يخرج عن صمته.. ويرد على تسريب تشكيل النصر أمام الاتحاد

أعلن عبدالفتاح عسيري نجم النصر السابق، عن اتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حق كل من اتهمه بتسريب تشكيل العالمي، أمام الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.

وزعمت بعض الحسابات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن عسيري قام بتسريب تشكيل النصر الأساسي، أمام الاتحاد، وذلك في ظل استبعاده من المباريات بقرار فني من المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

واستبعد مدرب النصر اللاعب عبدالفتاح عسيري، عن التدريبات الجماعية للفريق الأول، منذ شهر ديسمبر الماضي، ليتحول إلى قائمة اللاعبين المستبعدين، الأمر الذي انتهى بقرار مفاجئ اتخذته إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر في ساعة مبكرة من صباح يوم الإثنين الماضي، بتوقيع مخالصة مالية مع اللاعب، وإعلان رحيله رسميًا.

وأثار المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خلال الأيام الماضية حول قيام أحد لاعبي النصر السابقين بتسريب تشكيل الأصفر قبل مواجهة الأمس بين الفريقين في الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وخلال إحدى مساحات تويتر لـ مشاري الشمري أحد جماهير النصر، قال: "عبدالفتاح عسيري لاعب النصر السابق هو من سرب التشكيل للمدرب نونو سانتو وذلك قبل أيام من مباراة الفريقين أمس".

وفي السياق ذاته، رد عبدالفتاح عسيري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "توضيح لكل محبيني، يشهد الله علي بأنني مخلصاً لكل الأندية التي ارتبطت بالتعاقد معها منذ بداية مسيرتي الكروية وإلى أن تنتهي، ولا أقبل إطلاقاً أن أتهم بالإضرار بأي نادٍ مثلته سابقاً أو سأمثله مستقبلاً، ولن أتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حق كل من اتهمني باطلاً، بالتوفيق". 

يذكر أن، عبد الفتاح عسيري، انضم لنادي النصر منذ يونيو 2020، بعقد لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، قادمًا من الأهلي، ولم يداوم على المشاركة مع الفريق في المباريات بسبب الإصابات المتلاحقة، وضعف المردود البدني. 

اقرأ أيضا..

هل استحق الاتحاد "ركلة جزاء" أمام النصر؟.. خبير تحكيمي يجيب 

قائد الاتحاد يكشف حقيقة إصابته قبل كلاسيكو النصر 

اقرأ أيضا

من الهلال والنصر إلى الأهلي.. حقيقة عودة العويس وعسيري وآل فتيل

قمة يلو تبهر الملايين.. سحر عسيري يقود الأهلي لـقهر الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن