قرار عاجل من رامون دياز لإنقاذ حلم الهلال في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 10/03/2023
1877
منذ سنة
قرار عاجل من رامون دياز لإنقاذ حلم الهلال في الدوري السعودي

أعرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بعودة الزعيم للانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا كبيرًا على مضيفه التعاون بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة"، في الدوري السعودي.

وقال رامون دياز، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة التعاون والهلال: "التعاون صعب المراس وفريق قوي، كُنا مطالبين أن نثبت للجميع أن ما حصل في المباراة الماضية كان كبوة".

وتابع مدرب الهلال: "التغييرات تحدث وفقاً للظروف، وعدد من اللاعبين يعانون من الإرهاق نظرا لتعدد المشاركات ،لذا نعمل على إراحة بعض الأسماء للحفاظ عليهم".

وعن خروج المدافع الكوري الجنوبي، قال دياز: "جيانج هيون سو عانى من الإرهاق، لذا تم استبداله ولا يوجد لديه إصابة".

وأضاف مدرب الهلال: "المرحلة القادمة لدينا ضغط كبير في المباريات وسنواصل عملية التدوير، وهي فرصة لبعض اللاعبين الشباب ليدخلوا ضمن القائمة المشاركة في بعض المباريات".

وبعبارة صريحة وجه دياز طلب عاجل إلى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر السعودي، قائلا: "لاعبو الهلال محترفين ولدينا ضغط مباريات كبير خصوصا بعد فترة التوقف، وأتمنى من مدرب المنتخب النظر لموضوع الإرهاق الذي يعاني منه لاعبي الهلال ويتم استدعاء لاعبين آخرين".

ورفع الهلال رصيده إلى 36 نقطة من 18 مباراة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والخليج، بينما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة من 20 مباراة، ليهبط إلى المركز الخامس.

اقرأ أيضا..

سلمان الفرج يكتب التاريخ في الدوري السعودي بـ"رقم إعجازي" 

تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة بعد اكتساح التعاون 

اقرأ أيضا

صور| جماهير النصر تدافع عن رونالدو بعد استفزازات نجم الهلال !

الشوط الأول| الهلال يتقدم على التعاون بثنائية النسر إيجالو

حمل تطبيق سعودي الآن