ألفارو يكشف سر الخسارة أمام الاتحاد.. ويؤكد: النصر بطل الكأس

تاريخ النشر: 09/03/2023
296
منذ سنة
ألفارو يكشف سر الخسارة أمام الاتحاد.. ويؤكد: النصر بطل الكأس

أعرب الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن استيائه من الخسارة أمام الاتحاد، مؤكدًا أنه راضٍ عن الآداء وغير راضٍ عن النتيجة.

وتلقى النصر خسارة أمام نظيره الاتحاد بنتيجة (0-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة العشرين "يوم العَلَم" من مسابقة دوري روشن السعودي.

تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد كلاسيكو الاتحاد والنصر

وقال ألفارو، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "إنها نتيجة غير مرضية، لعبنا من أجل الفوز، لأنه متوقع منا دائمًا، بعض الأمور يجب أن تتحسن كي نتغلب على هذه النوعية من الفرق".

وأضاف "الاتحاد فريق قوي في المرتدات، وكنا نلعب على تأميم المنطقة الخلفية، وأن نقوم بالتغطية بشكل أفضل ونكون جاهزين للمرتدات، ولكن كان لدينا نقص في توصيل الكرة، وأضعنا بعض الكرات".

وعن تقديمه لآداء متميز في مباراة الاتحاد، رغم عودته مؤخرًا من الإصابة، قال ألفارو "قدمت أفضل ما لدي لخدمة الفريق، وسعيد بالآداء فقط، وواثق بالنصر، ونستعد للمباراة القادمة، وهي مباراة في كأس الملك، ويجب أن نفوز بتلك البطولة من أجل اللعب في الآسيوية، وكل مباراة ولها ظروفها، وسنسعى بالطبع للفوز أيضًا ببطولة الدوري، ويجب أن نكون مستعدين للقادم".

وهبط النصر لوصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد الذي صعد للصدارة بـ47 نقطة من 20 مباراة.

ويستعد النصر لملاقاة أبها على ملعب مرسول بارك، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا..

نجم النصر في الطريق للهلال.. "أكبر خيانة بعد الخسارة من الاتحاد"

بعد الخسارة من الاتحاد.. "رونالدو يخرج عن شعوره وطرد ثنائي النصر"

اقرأ أيضا

الحائلي يحبط النصر.. ويكشف سر فوز الاتحاد في الكلاسيكو

الصدارة للنمور.. الاتحاد يكسب معركة النصر في الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن