نجم النصر في الطريق للهلال.. "أكبر خيانة بعد الخسارة من الاتحاد"

تاريخ النشر: 09/03/2023
5360
منذ سنة
نجم النصر في الطريق للهلال.. أكبر خيانة بعد الخسارة من الاتحاد

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا قويًا للانتقال إلى الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يستطيع تسجيل صفقات جديدة، في الميركاتو الصيفي القادم؛ بعد انتهاء عقوبة المنع من التعاقدات، في قضية النجم الدولي محمد كنو.

اقرأ أيضًا| النصر يطلب ميسي مع رونالدو.. و"الرد الرسمي يفاجئ الهلال والاتحاد" 

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد مع الزعيم في يناير 2022؛ بعد أن وقع على عقود الانتقال إلى نادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

* نجم النصر قد ينتقل إلى نادي الهلال "مجانًا"

وهذا اللاعب النصراوي؛ هو المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، والذي ينتهي عقده، في 30 يونيو 2023؛ حيث وقع في الصيف الماضي، لمدة موسم رياضي واحد.

طالع أيضًا| "إصابة رونالدو وسرقة ركلة جزاء".. هل تم مجاملة الاتحاد ضد النصر؟ 

وواصل جونزاليس، مستواه المبهر في كلاسيكو النصر والاتحاد، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وعلى الرغم من خسارة النصر (0-1).. إلا أن جونزاليس، حظي بإشادة واسعة من جماهير العالمي، والإعلاميين المنتمين للفريق الأول لكرة القدم؛ وسط مطالبات بتفعيل بند تجديد عقده.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" عن المباريات السعودية والعالمية

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وهذه المطالبات، تأتي في ظل أنباء تفاوض الهلال مع اللاعب؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم القادم، وبشكل مجاني.

ووضعت الإدارة الهلالية، التعاقد مع مدافع أجنبي، بدلًا من الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، أو معه؛ على رأس أولويتها، في الصيف القادم.

شاهد جميع الأخبار الرياضية السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

إصابة رونالدو وسرقة ركلة جزاء.. هل تم مجاملة الاتحاد ضد النصر؟

الصدارة للنمور.. الاتحاد يكسب معركة النصر في الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن