رومارينيو يكشف سر "الفرحة الهستيرية" بهدف الفوز على النصر

تاريخ النشر: 09/03/2023
1515
منذ سنة
رومارينيو يكشف سر الفرحة الهستيرية بهدف الفوز على النصر

كشف البرازيلي رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن السر وراء فرحته العارمة بإحراز هدف الفوز على النصر، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين في الدوري السعودي.

وتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد فوزه على النصر بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة العشرين "يوم العَلَم" من المسابقة.

تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد كلاسيكو الاتحاد والنصر

وقال رومارينيو، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "كنت ألعب وأنا متعب جدًا، وكنت أعاني من وعكة صحية، ولذلك لعبت بأقصى مجهود، وكان الهدف تعويضًا عن تعبي".

وأضاف "الحمد لله على الفوز، نحن نعمل بجد، والأهم أننا نلعب على أرضنا في جدة، ووسط هذا الجمهور الرائع الذي نستمد منه الحماس دائمًا، والاستمرارية ستكون كلمة السر دائمًا لمواصلة المنافسة، لا يزال أمامنا الكثير، ويجب أن نكون متواضعين ونواصل اللعب بقوة".

وتابع رومارينيو "الفترة الأولى للاتحاد كانت صعبة، ولكن المجموعة قوية وممتازة، والجميع على قلب رجل واحد".

وأشاد رومارينيو بمواطنه إيجور كورنادو، قائلًا "هو لاعب (حريف) ومميز، وشرف لي أن أكون بجواره في الملعب، وهو لاعب رائع، وأتذكر مباراة سابقة في جدة، لقد ركل كورنادو الكرة في وجه الباب".

اقرأ أيضًا: جروهي يعادل رقم "أسطورة الهلال" في تاريخ الدوري السعودي

كورنادو يكشف تكتيك مدرب الاتحاد

من جانبه، قال إيجور كورنادو، لاعب الاتحاد، عقب المباراة، "المدرب نونو سانتو أعطاني حرية اللعب، وطالبني قبل المباراة بأن ألعب في منطقة متأخرة عن الدائرة".

وأضاف "قوة المجموعة تكمن في روح الفريق، وأحمد شراحيلي لاعب سنتر ولكنه يتميز بجودة التمريرات مثل أحمد حجازي، ورومارينيو مميز ومن أفضل لاعبي الدوري السعودي".

شاهد أحدث المقاطع الرياضية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد الخسارة من الاتحاد.. رونالدو يخرج عن شعوره وطرد ثنائي النصر

كلاسيكو المملكة.. النصر يطرد جماهير الاتحاد من ملعب الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن