انتهت.. حسم مشاركة تاليسكا مع النصر ضد الاتحاد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 08/03/2023
4539
منذ سنة
انتهت.. حسم مشاركة تاليسكا مع النصر ضد الاتحاد في الكلاسيكو

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، صدمة قبل ساعات من كلاسيكو الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين.

تترقب الجماهير السعودية، انطلاق قمة مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، بين ناديي الاتحاد والنصر. 

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، كلاسيكو الاتحاد والنصر، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية.

صدمة للنصر.. تأكد غياب تاليسكا عن كلاسيكو الاتحاد في الدوري

وجه طبيب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صدمة لنادي النصر، بقرار مفاجئ، يغيب اللاعب عن مباراة الاتحاد، رغم تأكيده في وقت سابق أن هداف العالمي، تعافى تماما من الإصابة وأصبح جاهزا بدنيا للكلاسيكو. 

وفقا لتقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، قرر طبيب تاليسكا إجراء جلسة بلازما إضافية لمحترف النصر، يوم الجمعة القادم، ليتأكد غيابه بشكل رسمي عن كلاسيكو الاتحاد.

في السياق ذاته، أوضح طبيب تاليسكا أن النجم البرازيلي سيكون في العاصمة السعودية "الرياض" برفقة أخصائي التأهيل، يوم السبت المقبل، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال أيام قليلة من عودته للمملكة.

يذكر أن، تاليسكا يعانى من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، مما دفعه لطلب السفر إلى البرازيل للعلاج تحت إشراف أحد المتخصصين في مثل هذه الإصابات للعودة السريعة ومشاركة زملائه في المباريات.

اقرأ أيضا..

قرار من حجازي يهدد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي.. ورطة سانتو 

بديل مفاجئ لنجم النصر في الكلاسيكو.. "مخاطرة جارسيا" 

اقرأ أيضا

البريكان يهدد عرش تاليسكا وحمد الله وجونيور.. التفاصيل الكاملة

معاقبة النصر رسميا.. وحسم قضية رئيس الباطن على طريقة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن