عودة رونالدو إلى "الجوهرة" ترعب الاتحاد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 08/03/2023
449
منذ سنة
عودة رونالدو إلى الجوهرة ترعب الاتحاد في الكلاسيكو

يستعيد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ذكريات تواجده الأول على ملعب الجوهرة المشعة، مساء الخميس، مع نادي النصر، في كلاسيكو المملكة بقمة مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

ذكريات رونالدو في الجوهرة المشعة قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر

رونالدو يعرف جيدا ملعب "الجوهرة المشعة"، وسبق للبرتغالي تسجيل اسمه بحروف من نور على هذا الملعب، حيث حضر إليه للمرة الأولى مع نادي يوفنتوس الإيطالي، منذ قرابة الأربع سنوات، وكان السبب الرئيسي لتتويج "السيدة العجوز" بلقب كأس السوبر الإيطالي، عندما سجل هدف فوز فريقه الوحيد على ميلان.

سبق وحول رونالدو، ملعب "الجوهرة المشعة"، لقنبلة جماهيرية صارخة "Siiiii"، عندما احتفل البرتغالي بهدفه الذي حسم المباراة وأهدى ليوفنتوس اللقب.

ويستعد رونالدو، للظهور مجددًا على ملعب "الجوهرة المشعة"، ولكن هذه المرة عندما يقود النصر أمام أصحاب الأرض والجمهور فريق الاتحاد، وسط حالة من الرعب لدى عشاق العميد من تكرار البرتغالي التسجيل والعودة مع العالمي بالثلاث نقاط.

تترقب الجماهير السعودية، انطلاق مباراة كلاسيكو المملكة بين ناديي الاتحاد والنصر، في تمام ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية.

النصر يتزعم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الوصافة بـ 44 نقطة. 

اقرأ أيضا..

قرار من حجازي يهدد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي.. ورطة سانتو 

النصر لا يخسر مع العقيدي وجروهي يبدع في الدفاع عن الاتحاد 

اقرأ أيضا

معاقبة النصر رسميا.. وحسم قضية رئيس الباطن على طريقة تاليسكا

النصر يعلنها رسميا.. براءة الاتحاد من أزمة الموسم الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن