"عائلة رونالدو تتحدث العربية"..لفتة رائعة قبل لقاء الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 08/03/2023
368
منذ سنة
عائلة رونالدو تتحدث العربية..لفتة رائعة قبل لقاء الاتحاد والنصر

وثقت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء وصديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول بنادي النصر، مقطع فيديو، مع أولادها وهم يتحدثون اللغة العربية.

ويعيش كريستيانو رونالدو مع عائلته، في المملكة العربية السعودية، منذ شهرين تقريبا، حيث يلعب الأسطورة البرتغالية مع نادي النصر.

ونادي النصر، تعاقد مع رونالدو "38 سنة"، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

بعد شهرين في المملكة.. أولاد رونالدو يتحدثون العربية 

ونشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، مقطع فيديو يظهر ابنتيها ألانا وإيفا وهما تتحدثان العربية.

وظهرت ألانا وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية بمنتهى الوضوح، كما رسمت ملامح السعادة وجوه على الفتاتين وجورجينا، خلال المقطع الذي بلغت مدته 22 ثانية.

من جهة أخرى، يستعد كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر، للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد، في قمة مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، كلاسيكو الاتحاد والنصر، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية.

النصر يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الوصافة بـ 44 نقطة. 

اقرأ أيضا..

عودة رونالدو إلى "الجوهرة" ترعب الاتحاد في الكلاسيكو 

قرار من حجازي يهدد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي.. ورطة سانتو 

اقرأ أيضا

النصر يحسم أولى صفقات الموسم الجديد.. اسم عالمي يسعد رونالدو

بديل مفاجئ لنجم النصر في الكلاسيكو.. مخاطرة جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن