قرار من حجازي يهدد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي.. ورطة سانتو

تاريخ النشر: 08/03/2023
22941
منذ سنة
قرار من حجازي يهدد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي.. ورطة سانتو

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل مشاركة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، في تدريبات الاتحاد الجماعية، استعدادا لكلاسيكو النصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره النصر، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي موسم 2022-2023. 

ويعاني حجازي من آلام عضلية، أبعدته عن تدريبات الاتحاد، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد ضد الخليج الأخيرة في الدوري.

تفاصيل تدريبات الاتحاد.. تصرف مثير من حجازي للمشاركة أمام النصر

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الأربعاء، فأن حجازي أصر على المشاركة بتدريبات الاتحاد الجماعية، مساء الثلاثاء، رغم ظهور نتيجة الفحوصات الطبية بمعاناته من إصابة عضلية. 

وفي السياق ذاته، أشارت ذات الصحيفة، إلى طلب المدافع الدولي المصري، من الجهاز الفني للاتحاد، بالمشاركة أمام النصر في الدوري.

من جهة أخرى، وضعت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مكافآت مالية لكافة اللاعبين في حال تحقيقهم الفوز، وانتزاع صدارة ترتيب جدول الدوري من النصر. 

النصر يتزعم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الوصافة بـ 44 نقطة. 

اقرأ أيضا..

النصر لا يخسر مع العقيدي وجروهي يبدع في الدفاع عن الاتحاد 

بديل مفاجئ لنجم النصر في الكلاسيكو.. "مخاطرة جارسيا" 

اقرأ أيضا

قرار رسمي عن حكام الدوري السعودي قبل كلاسيكو النصر والاتحاد

الإنفلونزا تغيب نجم النصر قبل كلاسيكو الاتحاد.. وموقف أيمن يحيى

حمل تطبيق سعودي الآن