نجم بايرن ميونخ يسخر من مبابي قبل قمة دوري الأبطال.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 07/03/2023
131
منذ سنة
نجم بايرن ميونخ يسخر من مبابي قبل قمة دوري الأبطال.. ماذا قال؟

سخر توماس مولر مهاجم وقائد بايرن ميونخ الألماني، من التصريحات التي أطلقها من قبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأن فريقه المفضل للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل بايرن ميونخ يوم غدا الأربعاء المقبل، لاستقبال باريس سان جيرمان على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب الذي إقيم في منتصف فبراير الماضي بهدف دون مقابل، في ملعب حديقة الأمراء.

وسيكون باريس سان جيرمان مطالبا بالفوز بفارق هدفين من آجل تفادي الخروج المبكر من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وسيفتقد باريس سان جيرمان في لقاء بايرن ميونخ نجمه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، الذي تعرض لإصابة حتى نهاية الموسم في الكاحل، حيث سيخضع لتدخل جراحي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

مبابي عليه أن يقرر كل شيء بنفسه:

وقال توماس مولر ردا على تصريحات مبابي بأن فريقه هو المفضل للتأهل: "يمكن للجميع تقييم ذلك بأنفسهم، فزنا في مباراة الذهاب 1-0 ، أعتقد أنها افضلية لكن التأخر بهدف واحد، يمكن أن يُلحق به دائما أنا أتفهم رأيه، لديه الكثير من الثقة بنفسه".

وأضاف بشأن لاعبه المفضل في بايرن ميونخ، قائلا: "هذا سؤال سهل كيليان، لديه قوة عظيمة في تركيبة مع اتخاذ القرار الصحيح في منطقة الجزاء، الكل يستمتع بمشاهدته، إذا نجحت خطتنا فلن يستمتع كثيرا".

وأوضح مولر: "أنا واثق جدا أننا قادرين على إظهار جودتنا في الملعب، لدينا خطة واضحة، وأيضا في مثل هذه المباريات من هذا المستوى تحتاج إلى القليل من الحظ، أنه سيكون قتال ولكن الملعب والخبرة التي عشناها هنا هي تقريبا إيجابية".

وواصل حول تأثير إصابة نيمار وغيابه: "هذا لايغير الكثير، مبابي سيبدأ من الشوط الأول هذا ما يغير الكثير، باريس لديه خطة واضحة بوجود مبابي وميسي في المقدمة، علينا أن نقطع التمريرات عن ميسي ولكن لايمكننا أن نمنع كل شيء".

وأتم عن أفضلية فريقه في مواجهة ميسي دائما: "أنا اعرف هذه الاحصائيات، في السنوات الماضية عادةً ما نلعب أمام برشلونة وغالبا ما تكون النتائج في صالحنا، الاحصائيات من الماضي لذا لن أقرها كثيرا، نحن نشعر باننا مستعدون بشكل جيد".

تابع أيضا.. 

هل ينفذ ميسي وعده لباريس أمام بايرن ميونخ؟.. "وعد تاريخي" 

أول تعليق من نيمار على إصابته "المدمرة" مع باريس سان جيرمان 

"283 يوما من اللعنة".. كابوس الكاحل الذي دمر مسيرة نيمار في باريس 

اقرأ أيضا

هل يكتب بايرن ميونخ نهاية مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان؟

مبابي يصعق ريال مدريد بقرار تاريخي.. أسطورة ميلان القادم 

حمل تطبيق سعودي الآن