"283 يوما من اللعنة".. كابوس الكاحل الذي دمر مسيرة نيمار في باريس

تاريخ النشر: 06/03/2023
148
منذ سنة
283 يوما من اللعنة.. كابوس الكاحل الذي دمر مسيرة نيمار في باريس

تتواصل علاقة الصداقة "الغريبة" بين النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والإصابات الخطيرة في كاحل قدمه، سواء اليمنى أو اليسرى.

وأعلن باريس سان جيرمان، رسميا مساء اليوم الأثنين، نهاية موسم نجمه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، على أثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

وأوضح باريس سان جيرمان في بيانه، بأن نيمار سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أشهر إلى 4 أشهر، وهو ما يعني انتهاء موسمه بشكل رسمي.

ومن المقرر، أن يخضع نيمار للجراحة في كاحل الأيمن بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ومن ثم التأهيل للعودة للملاعب من جديد مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وستكون هذه المرة الثالثة من أصل 6 مواسم لنيمار مع باريس سان جيرمان، والتي ينتهي فيها موسمه مع الفريق، في شهر مارس، مع تكرار إصاباته الكاحل ومشط القدم.

وتسببت إصابات نيمار المتكررة في الكاحل، في غضب اللاعب البرازيلي بشكل مبالغ فيه أحيانا، عند احتكاك أي لاعب معه، في تلك المنطقة من قدمه، خاصة أنه كانت سببا في ابتعاده عن الملاعب كثيرا.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

أول تعليق من نيمار على إصابته "المدمرة" مع باريس سان جيرمان 

رسميا.. إصابة الكاحل تنهي موسم نيمار مع باريس سان جيرمان  

هل أعلن ميسي رفض عرض الهلال التاريخي؟.. "كلمة تصدم الزعيم" 

تاريخ إصابات نيمار مع الكاحل منذ انتقاله لباريس سان حتى الأن: 

-الإصابة الأولى.. كانت في بداية موسم 2019-2020، حيث تعرض لتمزق في الكاحل الأيمن وغاب عن الملاعب لمدة (63) يوميا، وتحديدا مباراة وحيدة مع الفريق الباريسي.

4

-الإصابة الثانية.. كانت في موسم 2020-2021، حيث عادت إصابة الكاحل لتضرب نيمار من جديد، في مواجهة مارسيليا بالدوري الفرنسي، وغاب على أثرها لمدة (27) يوما، بواقع (5) مباريات.

3

-الإصابة الثالثة..كانت مع نهاية موسم 2021-2022، حيث تعرض لإصابة قوية في الكاحل، وغاب عن الملاعب لمدة (73) يوما، بواقع (12) مباراة حيث انتهى موسمه حينها.

2

-الإصابة الرابعة.. عاد كابوس الكاحل ليطارد نيمار منذ الإصابة أمام ليل في يوم الـ 20 من فبراير الماضي، حيث سيصل إجمالي مدة غيابه عن الملاعب لـ (120) يوما، بواقع (17) مباراة.

1

وبالحديث عن إجمالي الإصابات التي تسببت في ابتعاد نيمار عن الملاعب بسبب الكاحل، خلال 6 مواسم مع باريس سان جيرمان، سنجد أنه غاب لمدة (283) يوما، أي ما يعادل عام كامل، وبإجمالي عدد مباريات (35) مباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

كسر مشط قدم نيمار: 

وبعيدا عن إصابات الكاحل، فأن نيمار سبق وأن تعرض في أول مواسمه مع باريس سان جيرمان لكسر في مشط القدم، وغاب على أثره عن الملاعب لـ 90 يوما، بإجمالي عدد مباريات (16) مباراة.

6

وتكرر إصابة كسر مشط القدم، وأضطر وقتها نيمار للخضوع لجراحة في قدمه، حيث غاب لمدة (85) يوما، بإجمالي عدد مباريات (18) مباراة في نهاية موسم 2018-2019.

7

اقرأ أيضا

توخيل يوافق على العودة لباريس.. نهاية عصر مبابي ونيمار

أول تعليق من نيمار على إصابته المدمرة مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن