هل ينفذ ميسي وعده لباريس أمام بايرن ميونخ؟.. "وعد تاريخي"

تاريخ النشر: 07/03/2023
401
منذ سنة
هل ينفذ ميسي وعده لباريس أمام بايرن ميونخ؟.. وعد تاريخي

بعث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة هامة لجماهير فريقه قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، لاستقبال باريس سان جيرمان على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب الذي إقيم في منتصف فبراير الماضي بهدف دون مقابل، في ملعب حديقة الأمراء.

وسيكون باريس سان جيرمان مطالبا بالفوز بفارق هدفين من آجل تفادي الخروج المبكر من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وسيفتقد باريس سان جيرمان في لقاء بايرن ميونخ نجمه البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، الذي تعرض لإصابة حتى نهاية الموسم في الكاحل، حيث سيخضع لتدخل جراحي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ميسي يتوعد عن بايرن ميونخ: 

وقال ميسي عن مواجهة بايرن ميونخ المقبلة، في حوار مع الموقع الرسمي لفريقه: "من دون شك، من المهم أن ندخل المباراة هكذا، قبل ذلك لم نكن في أفضل شكل لنا هذا الموسم، ولكن اعتقد أننا حققنا انتصارين لتعزيز ثقة الفريق".

وأضاف: "علينا أن نذهب إلى ميونخ وأن نلعب المباراة بهذه الروح، نعلم أنها مباراة صعبة كما كان الذهاب، تلعب على تفاصيل صغيرة، التي كان من المهم الفوز بها على ملعبنا، ولكن اعتقد أننا جاهزين وأننا قادرين على قلب الوضع".

وأوضح عن لقاء الإياب: "اعتقد أن الفريق بشكل عام تحسن آخر المباريات، لقد غيرنا وجهنا وبالتأكيد الانتصارات تساعد على العمل بكل هدوء، بديناميكية مختلفة، بكوننا أكثر سعادة أيضا وبكل أمر جيد يعنيه العمل ومع رغبتنا بإكمال طريقنا في دوري الأبطال".

تابع أيضا.. 

"ميسي يرد".. هل دمر كأس العالم علاقته مع باريس سان جيرمان؟ 

أول تعليق من نيمار على إصابته "المدمرة" مع باريس سان جيرمان 

"283 يوما من اللعنة".. كابوس الكاحل الذي دمر مسيرة نيمار في باريس 

اقرأ أيضا

عدو ميسي حكما لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

ميسي في السعودية .. ممثل المملكة بمونديال الأندية يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن