بيتروس "يسخر" من أسطورة الهلال.. وماريجا "يشتبك" مع صديق تاليسكا

تاريخ النشر: 07/03/2023
506
منذ سنة
بيتروس يسخر من أسطورة الهلال.. وماريجا يشتبك مع صديق تاليسكا

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي السعودي؛ على خلفية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام الفتح.

وخسر الهلال (1-2) أمام الفتح، مساء الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 18، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| صدمة في النصر.. مودريتش يخون رونالدو ويقترب من هذا النادي رسميا ! 

وبهذه النتيجة.. تجمد الزعيم عند النقطة 33، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، مع مباراتين مؤجلتين.

* بيتروس "يسخر" من أسطورة الهلال.. وماريجا يشتبك مع صديق تاليسكا

وبعد المباراة.. انتقد محمد الدعيع، أسطورة حراسة مرمى نادي الهلال ومنتخب السعودية، أسلوب لعب النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان النصر السابق والفتح حاليًا.

وقال الدعيع في تصريحات تلفزيونية: "بيتروس لاعب لا يعجبي مستواه داخل الملعب"؛ ليرد النجم البرازيلي بسخرية: "لن أستطيع النوم اليوم".

وأثار بيتروس ضجة كبرى، في مباراة الهلال والفتح؛ عندما قام بتدخل عنيف على قدم النجم الدولي سالم الدوسري، ومن ثم البصق عليه.

وعلى جانب آخر.. انتشر مقطع فيديو للنجم المالي موسى ماريجا، مهاجم نادي الهلال، والذي حضر مواجهة الفتح، من المدرجات؛ حيث غاب بسبب الإصابة.

وظهر ماريجا في الفيديو، وهو يشتبك "كلاميًا"، مع أحد الحضور في المدرجات؛ زعم البعض أنه شقيق بيتروس، بينما قال آخرون، إنه صديق البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

قضية الهلال تعود.. تاليسكا مهدد بالإيقاف وتعطيل التجديد مع النصر

تصريحات نارية..ثلاثي الهلال يحرج البليهي بعد استفزاز أندية الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن