الفتح يخدم النصر.. ويبعد الهلال عن لقب الدوري بالخسارة الثانية

تاريخ النشر: 06/03/2023
1294
منذ سنة
الفتح يخدم النصر.. ويبعد الهلال عن لقب الدوري بالخسارة الثانية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خسارة قاسية من الفتح بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند النقطة 33، في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما رفع الفتح رصيده للنقطة 31 في المركز السادس. 

أبرز أحداث مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

الدقيقة التاسعة، دافع الحارس عبدالله المعيوف ، عن مرمى الهلال ببراعة، عندما أبعد تسديدة قوية لنجم الفتح كريستيان تيو. 

الدقيقة 14، ألغى الحكم البرتغالي آرتور دياز، هدف من نصيب فريق الفتح، بسبب وجود تسلل على متوسط الميدان البرازيلي بيتروس. 

الدقيقة 32، في لقطة غريبة، أهدر مهاجم الهلال عبدالله الحمدان فرصة تسجيل هدف محقق. 

الدقيقة 36، قام الحكم بإيقاف مباراة الهلال والفتح، لسقوط نجم الأزرق سالم الدوسري مصابًا على أرضية الملعب بعد التحام قوي مع بيتروس.

الدقيقة 39، نجح فريق الفتح في ترجمة هجماته، مسجلا الهدف الأول عن طريق اللاعب كريستيان تيلو، بعد تمريرة رائعة من الجناح المغربي مراد باتنا على حدود منطقة جزاء الزعيم، يستلمها تيلو ويسدد صاروخية قوية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل. 

الدقيقة 53، الفتح كان قريبًا من تسجيل ثاني الأهداف بعد مرور أقل من عشر دقائق على انطلاق الشوط الثاني، عندما مر الجزائري سفيان بن دبكة من الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع الهلال، ليضع نجم الفتح نفسه في مواجهة المعيوف ويحاول التمرير لكن الكرة تصطدم في حارس المرمى وتفقد خطورتها. 

الدقيقة 61، أرسل المحور الكولومبي جوستافو كويلار، تمريرة بينية حريرية،  في اتجاه سالم الدوسري جهة اليسار داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير قرر التمرير بدلًا من التسديد لينجح مروان سعدان مدافع الفتح في إبعاد الكرة. 

الدقيقة 80، ضاعف خالد الغنام نجم الفتح والنصر السابق، النتيجة مسجلا الهدف الثاني، بمهارة عالية مخترقا دفاعات الهلال، ليسدد كرة أرضية على يسار المعيوف.الدقيقة 94، نجح الهلال في تسجيل أول أهدافه، بعد انطلاقة رائعة من البرازيلي ميشايل ديلجادو من الجهة اليمنى، ليرسل عرضية أرضية في اتجاه صالح الشهري الذي كان في مواجهة المرمى وحيدًا يضعها في الشباك ببراعة.

اقرأ أيضا..

قرعة كأس الملك سلمان| النصر ضد الزمالك ومهمة صعبة للهلال والاتحاد 

أخبار الكرة العالمية| صلاح يدخل تاريخ ليفربول واعتزال نجم بلجيكا 

اقرأ أيضا

هل أعلن ميسي رفض عرض الهلال التاريخي؟.. كلمة تصدم الزعيم

النصر يصدم عسيري..أرقام مخيفة وتصريح يشعل حربا هلالية أهلاوية ضده

حمل تطبيق سعودي الآن