تصريحات نارية..ثلاثي الهلال يحرج البليهي بعد استفزاز أندية الدوري

تاريخ النشر: 07/03/2023
2578
منذ سنة
تصريحات نارية..ثلاثي الهلال يحرج البليهي بعد استفزاز أندية الدوري

هاجم الإعلامي الرياضي عبدالعزيز السويد، المدافع الدولي ونجم نادي الهلال علي البليهي، بسبب إثارته للجدل في الشارع الرياضي، واستفزاز المنافسين والشرود الذهني داخل الملعب. 

وبعد عودة الهلال لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، تعثر أمام الوحدة بالتعادل الإيجابي (3-3)، وتلقى خسارة مفاجئة من الفتح الاثنين، على أرضه ووسط جماهيره في العاصمة "الرياض". 

تصريحات نارية.. إعلامي يهاجم البليهي بعد السقوط أمام الفتح في الدوري السعودي

وقال عبدالعزيز السويد، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كورة روتانا": "البليهي فتح النار على نفسه باستفزازه للمنافسين والجماهير بعد عودة الهلال من مباراة الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا".

وأردف الناقد الرياضي حديثه عن علي البليهي: "هذا الاستفزاز لن يفيدك دائمًا، وإذا ارتد ضدك لا تبحث عن أعذار، لأنك كنت جالس تقول إحنا راجعيين لكم وعندما عدت سقطت في أرضية الملعب سواء بالتعادل مع الوحدة أو الخسارة من الفتح، والآن تطلب التماس الأعذار."

ووجه السويد نصيحة إلى مدافع الهلال، قائلًا"كرة القدم لابد فيها من التركيز داخل الملعب فقط، أما إثارة الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي ليس دورك، لأنك بسببه تظهر ضعيف فنيًا في الملعب". 

وأحرج الناقد الرياضي علي البليهي قائلًا: "ميشيل ديلجادو، وعبدالله المعيوف، وهيون جون سو، لم يلجأوا للإعتذار لأنهم لم يقصروا، كل الفرق التي تسعى لتحقيق البطولات لابد لها من التركيز، لقد حضر الجمهور، ولم يجد الحماس منك ومن باقي اللاعبين يا بليهي".

وتساءل عبدالعزيز السويد: "هل يعقل أن الهلال حتى الدقيقة 28 أمام الفتح، لم يصوب أي تسديدة على المرمى سواء داخل أو خارج المرمى، هذا ليس له دخل بالإرهاق أو أي شيء". 

واختتم الناقد الرياضي تصريحاته ضد البليهي، قائلًا: "خسارة الهلال أمام الفتح يتحملها اللاعبين، نقول دائمًا المباريات الكبيرة لا تحتاج لجلسات المدرب، تعلم من الدروس أجعل ذهنك حاضر دائمًا في الدوري إذا كنت تسعى للمنافسة على اللقب". 

اقرأ أيضًا..

صفقة من الدوري الإنجليزي تصدم الاتحاد والهلال بسبب النصر 

كلمة السر "بيتروس".. أحداث مثيرة للجدل تشعل مباراة الهلال والفتح 

اقرأ أيضا

وداعا الدوري.. تعليق صادم بصحف العالم بعد خسارة الهلال من الفتح

مدرب الفتح يرد على الهلال بعد الفوز التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن