كارثة.. تهديد جارسيا ونجم النصر بـ"الإيقاف" قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 04/03/2023
12362
منذ سنة
كارثة.. تهديد جارسيا ونجم النصر بـالإيقاف قبل كلاسيكو الاتحاد

أشعلت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الباطن، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، مساء الجمعة، جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي السعودي.

وحقق النصر، فوزًا مثيرًا على نادي الباطن، بثلاثة أهداف مقابل واحد؛ حيث جاءت جميع أهداف العالمي، في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا| "نجم الهلال إلى النصر".. قرار رسمي يكشف حقيقة الخيانة الكبرى 

وبهذا الفوز القاتل.. انفرد العالمي، بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الوصيف".

* بسبب مباراة الباطن.. تهديد جارسيا ونجم النصر بـ"الإيقاف" قبل كلاسيكو الاتحاد

وشهدت المباراة، استفزاز نواف العقيدي، حارس مرمى نادي النصر، لنجوم الباطن؛ بعد تسجيل زميله محمد آل فتيل، هدف العالمي الثاني، في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع.

طالع أيضًا| قرار رسمي من الهلال في صفقة ميسي.. وهازارد يرد على عرض النصر 

واتجه العقيدي، إلى دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، وقام بالاحتفال أمامهم؛ وسط غضب كبير كاد أن يشعل اشتباكات عنيفة، داخل أرضية الملعب.

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خلف ملفي، عن أن استفزازات حارس النصر؛ جاءت أمام أنظار الحكم الرابع والمراقب؛ في الوقت الذي كان يملك فيه كارت أصفر.

ومن ناحيته.. رد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على حركة حارسه نواف العقيدي، بالدخول إلى المستطيل الأخضر؛ لتعطيل اللعب.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا للوائح، كان يحق لنجوم الباطن، لعب الكرة بشكل طبيعي، طالما لا يوجد أي لاعب من الفريق الخصم، في النصف الثاني من الملعب؛ حيث انتبه المدير الفني لهذا الأمر، لذلك.. قام بالدخول إلى المستطيل الأخضر، حتى لا يقوم المنافس، بتسجيل هدف التعادل.

وطالب ملفي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمعاقبة مدرب نادي النصر، على هذا الأمر؛ خاصة أنه منع الفريق المنافس، من حقه القانوني.

وإذا دوّن مراقب المباراة، واقعتي العقيدي وجارسيا؛ قد يصدر قرار من لجنة الانضباط والأخلاق، بـ"إيقاف" الثنائي، قبل كلاسيكو المملكة الكبير أمام نادي الاتحاد، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري؛ حسب بعض الأقاويل.

شاهد جميع الفيديوهات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وينتظر الشارع الرياضي السعودي، توضيحًا قانونيًا، بشأن إمكانية إيقاف هذا الثنائي بالفعل، من عدمه، وحقيقة حرمان جارسيا، نادي الباطن، من حقه في تسجيل هدف التعادل.

اقرأ أيضا

جارسيا يشيد بحماهير النصر أمام الباطن ويعلق على هدف آل فتيل

رونالدو يكتب تاريخ كرة القدم بـرقم جديد.. بفوز النصر على الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن