"نجم الهلال إلى النصر".. قرار رسمي يكشف حقيقة الخيانة الكبرى

تاريخ النشر: 02/03/2023
24208
منذ سنة
نجم الهلال إلى النصر.. قرار رسمي يكشف حقيقة الخيانة الكبرى

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم، سيكون الأقوى والأشرس في تاريخ الملاعب السعودية؛ سواء فيما يتعلق بالصفقات المحلية، أو الأسماء العالمية.

وبدأت ثورة كبرى في صفقات الأندية السعودية؛ بانتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى النصر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

اقرأ أيضًا| معجزة القرن.. هل يجمع النصر بين ميسي ورونالدو بعد "تسريبات الفجر" 

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* رحيل عبدالله عطيف عن نادي الهلال

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الزلال، عدم تفاوض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع عبدالله عطيف، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقده.

طالع أيضًا| الأهلي يتفق مع نجم ريال مدريد.. "أولى الصفقات الصيفية" 

وقال الزلال في تصريحات تلفزيونية: "الإدارة الهلالية، لن تجدد سوى للنجوم الذين يحتجهم الفريق"؛ في إشارة إلى رحيل عطيف، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

وينتهي عقد النجم الدولي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 30 يونيو من عام 2023؛ حيث دخل الفترة الحرة رسميًا، مطلع العام الجاري.

- إذًا.. هل ينتقل عبدالله عطيف إلى نادي النصر؟!

وبرحيله عن الهلال.. سيكون عطيف، البالغ من العمر 30 سنة، متاحًا أخيرًا أمام نادي النصر، الذي يحاول منذ سنوات التعاقد معه.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ولن يُمانع النجم الدولي الكبير، في الانتقال إلى قلعة العالمي؛ خاصة بعد تأكيدات صحيفة "الرياضية"، على رغبة اللاعب، في البقاء بالعاصمة الرياض.

ولكن.. يبدو أن الإدارة النصراوية، لم تعد تفكر في ضم عطيف؛ ليصبح نادي الشباب، الذي يترأسه حاليًا خالد البلطان، الأقرب لإتمام الصفقة، خاصة أنه قدّم عرضًا رسميًا إلى اللاعب، مؤخرًا.

شاهد جميع الفيديوهات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

النصر في 24 ساعة| الرابطة تفاجئ رونالدو.. صفقة وقرار آل معمر

بسبب الاتحاد.. نجم النصر يقترب من التوقيع مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن