بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 03/03/2023
1470
منذ سنة
بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

انتزع فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة على الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تفاصيل مباراة النصر والباطن

وسجل رينزو لوبيز، هدف الباطن في الدقيقة 17، بعد تلقي تمريرة عرضية من أندري بوكيا، ليودع كرة رأسية في شباك الحارس نواف العقيدي. 

ورد عبد الرحمن غريب بتسجيل هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة 90+3، بعد تلقي كرة عرضية من لويز جوستافو، ليسدد الكرة على يسار الحارس كامبانيا.

وأضاف محمد آل فتيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 90+12، بعد تلقي رأسية من عبد الله مادو، ليسدد الكرة على يسار حارس الباطن، في ريمونتادا مثيرة.

وأضاف محمد مران الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 90+14، ليكمل مسلسل الريمونتادا بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يمين الحارس.

تابع أحدث الإنفوجرافيك عبر سعودي سبورت

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، بينما تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط، في المركز السادس عشر، والأخير.

أبرز فرص مباراة النصر والباطن

وكاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أن يسجل هدفًا للنصر في الدقيقة 34، بعد مراوغة حارس الباطن، كامبانيا، ليسدد الكرة إلى المرمى، قبل أن يبعدها المدافع عبد الله اليوسف من خط المرمى.

وأهدر محمد مران فرصة هدف محقق للنصر في الدقيقة 68، بعد فشله في ترجمة كرة عرضية متقنة من سلطان الغنام، وإيداع الكرة في الشباك من أمام المرمى.

وواصل رونالدو إهدار فرص النصر في الدقيقة 90، بتسديدة كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وكاد رينزو لوبيز أن يسجل هدفًا للباطن في الدقيقة 90+5، بتسديدة بعيدة المدى، ولم يتمكن الحارس العقيدي في اللحاق بالكرة، قبل مرورها بجوار القائم الأيمن.

إصابة لاعب الباطن في مباراة النصر

وشهد اللقاء إصابة لاعب الباطن ماوريسيو بوكيتينو الذي تم استبداله باللاعب نواف السحيمي في الدقيقة 73.

اقرأ أيضًا..

الدوري السعودي| الباطن يتقدم على النصر في الشوط الأول

"إنقاذ بطولي".. مدافع الباطن يحرم كرستيانو رونالدو من هدف للنصر

كرستيانو رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير

اقرأ أيضا

إنقاذ بطولي.. مدافع الباطن يحرم كرستيانو رونالدو من هدف للنصر

ماذا قال حجازي عن ثلاثية الاتحاد.. رسالة نارية قبل قمة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن