رئيس الباطن يفتح النار على حكم مباراة النصر.. "أضاف شوط جديد"

تاريخ النشر: 04/03/2023
468
منذ سنة
رئيس الباطن يفتح النار على حكم مباراة النصر.. أضاف شوط جديد

وجه ناصر الهويدي، رئيس مجلس إدارة نادي الباطن، رسالة هجومية شديدة إلى طاقم التحكيم لمباراة النصر والباطن، بقيادة الحكم سامي الجريس، واصفًا ما حدث في المباراة بـ"مهزلة وعيب".

وتلقى الباطن خسارة أمام النصر بنتيجة (1-3)، في مباراة الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي شهدت تسجيل النصر لأهدافه الثلاثة بعد الدقيقة 90، إثر قرار حكم المباراة باحتساب 12 دقيقة وقت محتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

اقرأ أيضًا: بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

وقال الهويدي، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، "ما حدث في مباراة اليوم مهزلة وعيب، دورينا دوري راقي، (ما يصير الخرابيط اللي قاعدة تصير)، الحكم اليوم أضاف شوطًا ثانيًا، وإذا لم يسجل النصر هدفًا، نلعب شوطًا آخر، علمًا بأن الوقت بدل الضائع ظل مستمرًا لـ17 دقيقة، رغم أنه لا يستحق احتساب أكثر من 5 دقائق".

وأضاف "هدفي النصر من الأساس أخطاء تحتسب لنا، وكذلك البطاقات والضغط الذي مورس على اللاعبين، هدفنا كان صريحًا، ولكنه استغرق وقتًا بالوقوف أمام شاشة الفيديو، ولم يذهب لمراجعة (فار) في لقطات أخرى كانت تستحق".

وتابع الهويدي "الباطن يستحق الفوز، المباراة منتهية (1-0) للباطن، قدموا مباراة كبيرة، ولكن التحكيم ميت، وليس لدينا أموال لنستقطب حكامًا أجانب، لماذا لم يطلب النصر حكامًا أجانب؟ (اليوم شفنا ثقتهم في الحكم المحلي)".

ويحتل الباطن، المركز السادس عشر، والأخير، في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط، بينما رفع النصر رصيده إلى 46 نقطة في صدارة المسابقة.

اقرأ أيضًا..

نجم الباطن ينفجر ضد حكم مباراة النصر.. "12 دقيقة وأهداف خاطئة"

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إنقاذ بطولي.. مدافع الباطن يحرم كرستيانو رونالدو من هدف للنصر

بثلاثية +90.. ريمونتادا النصر تطيح بالباطن قبل كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن